توقعات الأبراج في 2023.. الحظ يبتسم لـ«السرطان»

نصائح الفلك للأبراج المائية في عام 2023
نصائح الفلك للأبراج المائية في عام 2023

في بداية العام الجديد، يسعى كثير من الأشخاص إلى معرفة ما يخبئ لهم الفلك في عام 2023، وفي هذا السياق نقدم لك نصائح الفلك لـ«الأبراج المائية» في عام 2023، وذلك بحسب خبيرة الأبراج ندى عادل.


برج السرطان

ستضيء حياتك المهنية بإمكانيات غير محدودة في عام 2023، إذا كانت هناك ترقية أو منصب كنت تتطلع إليه، فقد حان الوقت للتركيز على تحقيق هذه الأحلام. 


وتذكر أنه سيتعين عليك إيجاد التوازن في حياتك من أجل تحقيق النجاح الشخصي أيضًا، وهذا يعني كبح الاجتماعات في وقت متأخر من الليل وحرق زيت منتصف الليل لقضاء بعض الوقت مع أفراد الأسرة أو الأصدقاء في محاولة للتخلص من الاجتماعات (وهو أمر مهم للغاية)، اختر أن تكافئ نفسك بالعناية الذاتية لكل عملك الشاق.

اقرأ أيضًا| تعرف على المهن التي تتناسب مع الأبراج المائية
 

برج العقرب

سيكون للتحول في روتينك اليومي تأثير سلبي على حياتك الشخصية إذا لم تظل منظمًا وفي الموعد المحدد في عام 2023، التغيير في الإدارة في العمل يجعلك في المكتب متأخرًا ، مما يؤدي إلى حدوث صراع في المنزل. 


وقبل أن تصطدم بالحائط وتواجه الإرهاق ، تذكر أنه يمكنك دائمًا طلب المساعدة، لا تعاني في صمت، تحدث إذا ظهرت مشكلة خارجة عن إرادتك، أنت لا تعرف أبدًا من سيساعدك أو مقدار المساعدة التي يمكنك تلقيها ما لم تطلب ذلك.


برج الحوت

حاول أن تكون أكثر هدوئا في عام 2023، ووازن بين عفلك وقلبك، ولا تجعلى طبيعتك الحالمة تسيطر عليك، وتذكر بأن القلق لا يصلح من الأمر شيئا. 


يذكر أن الأبراج الفلكية هي تقسيمات دائرة البروج أو مسار الشمس بإثني عشر قسم سماوي، وما يُميّزها عن الكويكبات أنها تقسيمات وضعت لتحديد خريطة للسماء مع جميع أجرامها، وهي تجمعات لنجوم مرئية بالعين المجردة.