تعرف على المهن التي تتناسب مع الأبراج المائية

صورة موضوعية
صورة موضوعية

تتميز الابراج المائية بحبها للعمل، ولكن في ذات الوقت هي من الابراج التي تربط الحياة العاطفية بالمهنة الذين يعملون بها، وفي خذا السياق نقدم ابرز المهن التي تتناسب مع الأبراج المائية بحسب موقع job.net

برج السرطان

المهن التي يمكن أن تتناسب مع طبيعة مواليد برج السرطان، المهن مثل مهنة القاضي، أو المحامي، أو يعمل في القانون، ومهنة التدريس، ومهنة التمريض، وعلم النفس.

برج العقرب

المهن المناسبة لطبيعة مواليد برج العقرب؛ برج العقرب من الأبراج المجتهدة وواسع الحيلة وبديهي وذكي وتحليلي، إذا كنت من مواليد برج العقرب، فمهنة التجسس أو المخابرات، والفيزياء، والبحث والاستكشاف.

برج الحوت

الحوت كريم يحب الناس وحساس، ويعتبر الحوت من الشخصيات أو لعاشقة للفن والتعامل في اجتماعات، وتتمتع بقدر مميز من العاطفة، والمهن المناسبة مع طبيعة الحوت هي، مصلح اجتماعي، أو مصفف شعر، أو فنان، أو قاضي.

يذكر أن الأبراج الفلكية هي تقسيمات دائرة البروج أو مسار الشمس باثني عشر قسم سماوي، وما يُميّزها عن الكوكبات أنها تقسيمات وضعت لتحديد خريطة للسماء مع جميع أجرامها، وهي تجمعات لنجوم مرئية بالعين المجردة، والأبراج هي تقسیمات للدّائرة التي تمر فيها الشمس والقمر والكواكب الثمانية، وعدد الأبراج علی دائرة البروج 12 برجاً، ويتم تقسيمهم لـ4 مجموعات، وهم الأبراج النارية «برج الحمل، برج الأسد، برج القوس».

والأبراج المائية «برج السرطان، وبرج الحوت، وبرج العقرب»، والأبراج الهوائية «برج الجوزاء، برج الدلو، برج الميزان»، والأبراج الترابية «برج العذراء، برج الثور، برج الجدي».

في عيد الأم| «لو ماما من الأبراج المائية» .. هذه الهدايا مناسبة لها