لم أتلق عرضاً من الأساس.. هنا الزاهد تنفى اعتذارها عن فيلم «تاج»

هنا الزاهد
هنا الزاهد

نشرت الفنانة هنا الزاهد تعليقا ترد به على الأخبار المتداولة حول اعتذارها عن المشاركة فى فيلم "تاج" بطولة النجم تامر حسنى، مشيرة إلى أنها لم تتلق عرضا من الأساس للمشاركة فى العمل.

وكتبت هنا الزاهد عبر خاصية استورى على حسابها على "إنستجرام": «الأخبار اللى بتنزل على اعتذارى عن فيلم تامر حسنى الجديد غير صحيحة للأسف، أنا متعرضش على الفيلم من الأساس، وكنت محظوظة إنى اشتغلت فى فيلم "بحبك" اللى خدت عليه لحد دلوقتى جائزتين».

 

كانت قد انتهت مؤخرًا الفنانة هنا الزاهد من تصوير كافة مشاهدها في مسلسل "سيب وأنا أسيب"  في بيروت وتنتظر عرضه خلال الفترة القادمة، والذى تشارك في بطولته مع أحمد السعدني ومحمود البزاوي وآية سماحة ومحمد جمعة وعارفة عبد الرسول، وهو من تأليف رنا أبو الريش وإخراج وائل حسان، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي على مدار 10 حلقات فقط.

وتنتظر أيضا عرض فيلم "مستر أكس" الذى تشارك فيه البطولة مع زوجها الفنان أحمد فهمى، العمل من بطولة أحمد فهمى، هنا الزاهد، أوس أوس، بيومي فؤاد، رحاب الجمل، ومحمود حافظ، إضافة إلى ظهور عدد من الفنانين كضيوف شرف منهم أكرم حسنى، مصطفى خاطر، محمد أنور، صبري فواز، عمرو يوسف وآخرين والعمل قصة أماني التونسي، وفكرة محمد سويلم وفادى أبو السعود، إخراج أحمد عبد الوهاب وتدور أحداثه في اطار كوميدي رومانسي.

اقرأ أيضا| نسرين طافش تستقبل الكريسماس بإطلالة وردية