العقرب والثور نجمهما عالٍ.. والحوت والحمل جيبهما خالٍ

شيماء علام
شيماء علام

«علم الأبراج» ملاذ للكثير من الأشخاص الذين يبحثون عن مؤشر يجعلهم يطمئنون، الأمر الذى يجعلهم يتابعون ما يدور فى علم الفلك وحظوظ الأبراج، ومدى وقوع الحظ في مدارهم الفلكي.


وتوضح شيماء علام خبيرة تفسير الأحلام والأبراج، أفضل الأبراج حظًا فى العام الجديد 2023، وتقول إن العام الجديد يحمل بشرى سارة للعقرب والثور والجدي، وتحذيرات قوية للحوت والحمل.. ويجنى برج العقرب أرباح الأعوام الماضية، وعليه باغتنام الفرص واجتناب التردد الذى كان السبب في ضياع الفرص، أما الثور فمشاريعه المؤجلة على وشك التحقيق حيث كان العام الماضي بمثابة ركود ، ولكن في عام ٢٠٢٣ ستحدث له طفرة على المستويين المهني والعاطفي، وبالنسبة للجدى فعام ٢٠٢٣ هو عام استرداد الحقوق له حيث يحمل بشرى برجوع حقه وانتصاره على من ظلمه.


أما الأبراج الأكثر تعاسة في العام الجديد فيأتي في مقدمتها الحوت والحمل، فالحوت عليه التفكير في التخلي عن العصبية وسرعة الغضب والتي كانت السبب في ضياع فرص كبيرة على المستوى المهني وإلا فعليه أن يتوقع المزيد من الخسارة، أما برج الحمل فالعام الجديد مليء بالأزمات المالية له، لذا فعليه اليقظة لوضعه المالي وجدولة ديونه حتى لا يشكل العام الجديد كارثة بالنسبة له.