عاجل

نانت «مصطفى محمد» يلتقي تروا في مباراة الأهداف المشتركة بالدوري الفرنسي

مصطفى محمد
مصطفى محمد

يستعد فريق نانت، المحترف ضمن صفوفه مهاجم المنتخب الوطني مصطفى محمد، لخوض مواجهة نارية، أمام نظيره تروا، ضمن منافسات الجولة 16 من مسابقة الدوري الفرنسي.
ويحتضن ملعب دى أوب "الفجر"، فى العاصمة الفرنسية باريس، مواجهة تروا ضد نانت في تمام الساعة الرابعة عصرا بتوقيت القاهرة.
يحتل نادي نانت المركز الخامس عشر برصيد 13 نقطة، بينما يتواجد نادى تروا فى المركز الثالث عشر برصيد 14 نقطة في جدول ترتيب الدوري الفرنسي.
يسعى مصطفى محمد وزملاؤه للفوز وخطف نقاط المباراة الثلاثة لتخطي منافسه المباشر والتقدم لمناطق الوسط والأمان في ترتيب الدورى الفرنسي ليج1.
بينما سيحاول تروا التسلح بالملعب والجمهور للفوز على ضيفه نانت وخطف نقاط المباراة كاملة للوصول إلى المركز 11 والاقتراب من المراكز العشرة الأوائل في جدول الترتيب.
يذكر أنه سجل مصطفى محمد 6 أهداف بقميص نانت هذا الموسم، من بينها 4 أهداف بالدورى الفرنسى، بجانب هدفين في الدوري الأوروبي.
موعد مباراة نانت ضد تروا بالدوري الفرنسي 
تنطلق مباراة نانت ضد نظيره تروا، في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة، ويقود اللقاء تحكيميًا، الحكم ستيفاني فرابرت.
القنوات الناقلة لمباراة نانت أمام تروا بالدوري الفرنسي
تذاع مباراة فريق نانت المحترف ضمن صفوفه مصطفى محمد ضد تروا، ضمن منافسات الجولة 16 من مسابقة الدوري الفرنسي، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس الحاصلة على حقوق البث في مصر والشرق الأوسط والوطن العربي وشمال أفريقيا بشكل حصري.
وانتقل مصطفى محمد من الزمالك إلى جالاتا سراي على سبيل الإعارة لمدة موسم ونصف الموسم مع خيار الشراء مقابل 4 ملايين يورو، قبل الانتقال لنادي نانت الفرنسي في الوقت الحالي ويقدم مستويات رائعة في الدوري الفرنسي.
وسبق أن حصد مصطفى محمد جائزة أفضل لاعب فى نانت خلال شهر سبتمبر الماضي؛ حيث يعد أحد النجوم البارزين في الفريق الفرنسي خلال الموسم الحالي.

أقرا ايضاً|

بث مباشر مباراة باريس سان جيرمان ضد ستراسبورج بالدوري الفرنسي