باريس سان جيرمان في مواجهة سهلة أمام ستراسبورج بالدوري الفرنسي

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

 

يلتقي فريق باريس سان جيرمان نظيره ستراسبورج، مساء اليوم الأربعاء 28 ديسمبر 2022، ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة من بطولة الدوري الفرنسي. 
يدخل الفريق الباريسي بي أس جي (PSG) المباراة متصدرًا ترتيب جدول المسابقة برصيد 41 نقطة، بينما يحتل فريق ستراسبورج المركز 19 برصيد 11 نقطة فقط قابعًا في المركز قبل الأخير.
يسعى فريق باريس سان جيرمان إلى مواصلة الانتصارات في مشواره نحو الاحتفاظ بلقب المسابقة، في المواجهة المقامة على ملعب حديقة الأمراء (Parc Des Princes) معقل الفريق الباريسي "بي آس جي".
فيما يدخل ستراسبورج اللقاء وهو يمني نفسه باللعب بقوة أمام متصدر الدوري، مستغلا حالة الإجهاد البدني التي من الممكن أن تكون لدى لاعبي البي اس جي المشاركين في كأس العالم 2022.
موعد مباراة باريس سان جيرمان وستراسبورج
تقام مواجهة باريس سان جيرمان ضد ستراسبورج مساء اليوم الأربعاء 28 ديسمبر الجاري، على أرضية ملعب حديقة الأمراء. 
ينطلق اللقاء بين سان جيرمان وستراسبورج، في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، ضمن لقاءات الأسبوع الـ 16 من الليجا الفرنسي.
القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان وستراسبورج
تنقل مباراة باريس سان جيرمان ضد ستراسبورج من خلال مجموعة قنوات بي إن سبورت والتي تستحوذ على الحقوق الحصرية لبث مباريات الدوري الفرنسي. 
ويمكن مشاهدة بث مباشر مباراة باريس سان جيرمان وستراسبورج اليوم الأربعاء 28-12-2022 من خلال قناة بي إن سبورتس اتش دي1 (beIN Sports HD1).
معلق مباراة باريس سان جيرمان وستراسبورج
أعلنت قناة (beIN Sport) عن أن معلق مباراة باريس سان جيرمان وستراسبورج هو المعلق الرياضي المغربي جواد بده، والذي سيقوم بالتعليق الصوتي المباشر على أحداث ومجريات اللقاء المرتقب في الدوري الفرنسي في بداية جولات البطولة عقب مونديال قطر 2022.
يذكر أنه تأكد حتى الآن رجوع أربعة لاعبين للتدريبات، بعد مشاركتهم مع منتخباتهم في مونديال 2022، الذي تمت إقامته في قطر، وهم الفرنسي كيليان مبابي، والبرازيلي نيمار دا سيلفا والمغربي أشرف حكيمي، كما عاد قائد الفريق البرازيلي ماركينيوس.
فيما أكدت تقارير صحفية عديدة غياب ليونيل ميسي عن مباريات باريس سان جيرمان حتي 3 يناير المقبل؛ حيث إن ميسي حصل على إجازة للاحتفال بفوز منتخب بلاده بلقب المونديال العالمي في مسقط رأسه. 
لذلك من المنتظر أن يغيب ميسي عن مباراتي ستراسبورج ولانس في منافسات الدوري الفرنسي، كما يغيب عن مباراة شاتورو في كأس فرنسا يوم 6 يناير المقبل.

أقرا ايضاً|

نجل رونالدو يفجر مفاجأة بقرب عودة كريستيانو إلى ريال مدريد