المنتخب الكويتي يستعد لـ«خليجي 25»

المنتخب الكويتي
المنتخب الكويتي

قال عبد العزيز جاسم، الصحفي الرياضي الكويتي، إن استعدادات المنتخب الكويتي لبطولة "خليجي 25"، جاءت مبكرة للغاية، منذ شهر نوفمبر الماضي، استغلالا لفترة التوقف الدولي، والتي شهدت إقامة مسابقة كأس العالم 2022 في قطر.

اقرأ ايضا| الإسكندرية تستضيف معسكر تدريب للمنتخب الوطني لكرة القدم الشاطئية  

وأضاف "جاسم"، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "صباح جديد"، المذاع على قناة "القاهرة الإخبارية"، أن المنتخب الكويتي أقام معسكرا في الإمارات خلال فترة كأس العالم، خاض خلالها مباراتين وديتين، واحدة أمام منتخب لبنان والتي انتهت بفوز الأزرق بهدفين، قبل أن يواجه منتخب الجزائر المحلي ويفوز عليه أيضا بهدف نظيف.

وتابع، أن المنتخب الكويتي الآن يخوض تدريباته في الكويت، على أن يسافر يوم غد الخميس إلى البصرة حيث مكان إقامة البطولة، على أن يواجه المنتخب العراقي في مباراة ودية استعدادا للمسابقة التي تنطلق يوم 6 يناير المقبل.

واستكمل الصحفي الكويتي، أن منتخب الكويت هو الأكثر تحقيقا للقب خليجي بواقع 10 بطولات كاملة، بفارق 7 ألقاب كاملة عن أقرب ملاحقيه السعودية، العراق، وقطر الذين يمتلكون 3 ألقاب لكل منهم، مشيرا إلى أن هذا ما يجعل الأزرق دائما مرشحا للفوز باللقب حتى وإن كان بعيدا عن أفضل مستوياته، وحتى إذا لن ينجح في الصعود لبطولتي كأس العالم وكأس آسيا.