كيف تظهر الفنانات بوجه لامع «مفيهوش غلطة»؟.. أسماء الحمد تجيب

خبيرة التجميل أسماء الحمد
خبيرة التجميل أسماء الحمد

وجهت خبيرة التجميل أسماء الحمد، رسالة خاصة بالفتيات، بشأن أفضل الطرق لوضع المكياج، لتظهر بملامح طبيعية وجذابة، خالية من العيوب، مثل نجمات السينما، وفنانات الشاشة الصغيرة .

ونصحت أسماء الحمد، خلال مداخلة تلفزيونية، اليوم الثلاثاء، أن الفتيات التي تعاني من بروز بأنفهن، يجب عليهن القيام برسم خط طويل وشبه عريض من أعلى عظمة الأنف إلى أسفل أرنبة الأنف لإخفاء العيوب، بشرط أن يكون بلون أفتح من لون البشرة بدرجتين، مضيفة حدّدي طرفي عظمة أنفك بكونسيلير أغمق بدرجتين من لون بشرتك، على أن تخففيه كلّما اتّجهت إلى أسفل طرفي عظمة الأنف.

وطالبت خبيرة التجميل، الفنانات بتظليل طرفي الأنف بكونسيلير أغمق بدرجتين من لون البشرة، ثم ارسمي خط شبه عريض في وسط أرنبة الأنف من خلال استخدام كونسيلير فاتح اللون، مؤكدة على ضرورة استخدام روتين يومي لتنظيف البشرة. 

وأضافت أن أغلب الفتيات والنساء، تسعى لإبراز شفاهن لكي تظهر وكأنها محقونة بالفيلر أو البوتكس، مشيرة إلى أن زيادة حجم شفاهك الرقيقة، يتطلب أن تطبقي الكونسيلير على كامل شفتيك، ثم حددي رسمة فمك بقلم من الزوايا الداخلية لشفتيك إلى الخارج، مع مراعاة أن يكون التحديد فوق حد شفتيك، وطبقي بعدها أحمر الشفاه على كامل الشفتين.

وأوضحت أسماء الحمد، أهمية الكوريكتور، باعتباره من أهم منتجات التجميل التي تستخدم من أجل مليء الفراغات التي تظهر في الوجه، مضيفة أن اللون الأخضر يخفي البثور الحمراء والهالات السوداء والذي يوضع قبل وضع كريم الأساس، ويستخدم كعازل بين المكياج والوجه حفاظاً على نضارة البشرة.

وأتمت خبيرة التجميل ، نصائحها للفتيات والسيدات، بضرورة الاهتمام بالتونر، لغلق مسام البشرة بعد تنظيفها، لكي لا تكون عرضة لدخول الأتربة في مسام الوجه وبالتالي تخفف من ظهور الرؤوس السوداء المزعجة التي تظهر حتى بعد وضع المكياج.

اقرأ أيضًا| نصائح لحماية عينيك أثناء وضع المكياج