مستقبل وطن أسيوط يكرم الدكتور حسن صابر «طبيب الغلابة»

مستقبل وطن أسيوط يلتقي القيادات التنفيذية
مستقبل وطن أسيوط يلتقي القيادات التنفيذية

زارت أمانة العلاقات الحكومية بحزب مستقبل وطن برئاسة وائل خضراوي أمين العلاقات الحكومية يرافقه مصطفي عبد المجيد الأمين المساعد، علاء جاد وكيل وزارة الشباب والرياضة، حيث تقدم الوفد بتهنئته لتولى المنصب واستعرض بعض المشكلات العامة التي تواجه بعض الأندية ومراكز الشباب بالمحافظة.

وقام الوفد بعرض العديد من الأفكار في مجال الاستثمار الرياضي وأوجه التعاون التي يمكن أن تتم خلال الفترة القادمة بين أمانة الحزب بالمحافظة، ومديرية الشباب والرياضة، وأوضح الوكيل تقديره الكامل للدور الفعال الذي يقوم به الحزب في مختلف المجالات.

من ناحية أخرى، كرم وفد العلاقات الحكومية الدكتور حسن صابر "طبيب الغلابة" مدير عام عيادة الأمراض المتوطنة بمستشفى الحميات بما له من دور خدمي ملموس وفعال يستحق الإشادة والتقدير على المستوي الوظيفي داخل المستشفى وعلى المستوى الإنسانى داخل عيادته والذي يشيد به الأهالي بمحافظة أسيوط.

 يأتي ذلك في إطار الدور المجتمعي للحزب برئاسة المستشار عبد الوهاب عبد الرزاق رئيس الحزب، والنائب أشرف رشاد الامين العام، والنائب ياسر عمر أمين محافظة أسيوط ووكيل لجنة الخطة والموازنة.

اقرأ أيضا|محافظ أسيوط: نرحب بشركات القطاع الخاص الراغبة في تشغيل وإدارة المجازر

وأوضح النائب ياسر عمر أن الحزب دائما يسعي لأن يكون حلقة التواصل الدائم بين المواطنين والقيادات التنفيذية بالمحافظة للعمل على حل المشكلات ونقل نبض الشارع واحتياجاته للمسئولين لتحسين الخدمات التي يتعامل معها المواطن بشكل يومي وأساسي.

كما أضاف وائل خضراوي أمين العلاقات الحكومية بأمانة المحافظة أن هناك سلسلة لقاءات تسعي أمانة العلاقات الحكومية لتنفيذها سوف يتم الاعلان عن تفاصيلها وفقا لخطة زمنية سبق إعدادها خلال اجتماع الأمانة مع المسئولين التنفيذين بالمحافظة سيطرح من خلالها جميع الاسئلة والمتطلبات التي يحتاج إليها المواطن وهذا من منطلق تحقيق أهداف سياسة الحزب من تمثيل المواطن وعرض مشكلاته بشكل مباشر.