رئيس برلمانية الشعب الجمهوري: «الأحزاب» أسرة سياسية تعمل لصالح الوطن والمواطنين

رئيس الهيئة البرلمانية لحزب الشعب الجمهوري بمجلس النواب وقيادات الحزب
رئيس الهيئة البرلمانية لحزب الشعب الجمهوري بمجلس النواب وقيادات الحزب

أكد اللواء محمد صلاح أبو هميلة - رئيس الهيئة البرلمانية لحزب الشعب الجمهوري بمجلس النواب، الأمين العام للحزب، أن دور حزب الشعب الجمهورى وحزب مستقبل وطن هما أسرة سياسية واحدة تعمل لغرض واحد وهو الوطن ثم الوطن، لافتة إلى أن توعية المواطنين وعدم انسياقهم وراء الإشاعات المغرضة التى يروجها أعداء الوطن ومنها إشاعة بيع قناة السويس والتى تعتبر معلما استراتيجيا واقتصاديا لمصر،  من أهم أهداف الحزب.

اقرأ أيضا| برلمانية الشعب الجمهوري: توصياتنا بشأن الحوار الوطني تعبر عن الشارع المصري 
جاء ذلك في كلمته خلال انعقاد المؤتمر التنظيمى الأول لأمانة محافظة كفرالشيخ ، بالمسرح المدرسي برئاسة الأمين العام للحزب عن المحافظة النائب على أبو أحمد، والأمين المساعد النائبة الدكتورة هدى الطنباوى، وأمين التنظيم أحمد الرميلى، وبحضور المهندس فوزي الرفاعي - أمين حزب مستقبل وطن بكفر الشيخ، وقيادات حزب الشعب الجمهوري ومستقبل وطن بالمحافظة، تزامناً مع افتتاحه عدداً من مقرات الحزب بمحافظة كفر الشيخ ، منها المقر الرئيس للحزب بأمانة المحافظة، وافتتاح معرض السلع الغذائية المخفضة، وعدد من السيارات المخصصة لبيع السلع الغذائية بأسعار مخفضة تخفيفاً للعبء عن كاهل المواطنين.


وأشار اللواء «أبو هميلة»، إلى أن قناة السويس أهميتها كأهمية الأهرامات بالنسبة لمصر، لافتاً إلى أن  صندوق هيئة قناة السويس، الذى يتم إنشاؤه ما هو إلا صندوق استثمار لزيادة قدرة الهيئة للمساهمة في التنمية الاقتصادية لمرفق القناة ، وكذا مساعدتها في مجابهة الأزمات والحالات الطارئة وأيضا المساهمة فى دفع رواتب الموظفين بالقناة فى حالة حدوث أزمات مثل أزمة السفينة التى علقت بالممر الملاحى وعُطل الممر لمدة ستة ايام.
من جانبه قال النائب على أبو أحمد - عضو مجلس النواب عن دائرة سيدي سالم والرياض بحزب الشعب الجمهوري، أن شعار الحزب هو مصر أولاً والإلتفاف حول القيادة السياسية وتنفيذ الحزب لرؤية الرئيس عبد الفتاح السيسي - رئيس الجمهورية، مؤكداً أن هدف إتلاف حزب مستقبل وطن مع حزب الشعب الجمهورى هو النهوض بالوطن والمواطنين.


من جانبها أكدت الدكتورة هدى الطنبارى - عضو مجلس النواب، الأمين المساعد للحزب ،على بذل المزيد من خلق قنوات إتصال بين الحزب والمواطنين للوقوف على مشاكلهم وإيجاد الحلول الملائمة لها، مشيرة إلى دور الحزب فى توعية المواطنين على حب الوطن والتصدى للأزمات الراهنة التى تمر بها البلاد. 

في ذات السياق أكد الدكتور أشرف عبد الغفار غراب، على الدور المجتمعي لحزب الشعب الجمهوري ، وإيمانه الجاد بدور العلم والبحث العلمي كمدخل رئيسي لإعادة بناء الدولة المصرية الحديثة، وكذا الاهتمام بتطوير منظومة التعليم بكافة مراحلها والصحة، وصولاً لتحقيق مبادئ وأهداف التنمية المستدامة بأبعادها الثلاثة «الاقتصادية، الاجتماعية، البيئية»، تنفيذاً لتوجيهات القيادة السياسية وفقاً لرؤية مصر 2030، التي أطلقتها الدولة في فبراير 2016، وتعزيز الريادة المصرية إقليمياً ودوليا حتى تحفظ مصر مكانتها في عالم الأقوياء.

أشار د. أشرف غراب، إلى أن مشاركة الأحزاب السياسية المواطنين وتلاحمهم مع الشباب من خلال الأنشطة التطوعية والعمل على متطلبات أفراد الشعب والاهتمام بالمبادرات الشبابية والوطنية التي تطلقها الدولة، والعمل على نشر الوعي بالقضايا والمشكلات الموجودة والوصول إلى حلها يمثل قناة تواصل بين الأفراد والدولة.

من جانبه أشار أحمد الرميلى - الأمين المساعد أمين التنظيم  عن الخطة التنفيذية لأمانة المحافظة من استكمال المقرات بباقى المراكز واستكمال جميع أمانات مكتب المحافظة قبل شهر مارس القادم، كما وعد "الرميلى" بتنفيذ الخطة المركزية للحزب فى المدة المحددة، واستمرار معرض السلع الغذائية المخفضة حتى شهر رمضان المبارك.
من جانبه أضاف العميد أحمد الألفى - أمين التنظيم والعضوية للأمانة المركزية للحزب على تكرار زيارته لمقر الحزب والتى ستكون بشكل مفاجئ ويأمل أن يستمر معرض السلع الغذائية المخفضة حتى نهاية شهر رمضان وأكد على زيادة عدد السيارات المخصصة لبيع السلع الغذائية بأسعار مخفضة لتصل إلى 12سيارة ،تخفيفاً للعبء عن كاهل المواطنين.