«هنيدي» يكشف عن سعادته بالجزء الثاني من مسلسل «موضوع عائلي»

الفنان محمد هنيدي
الفنان محمد هنيدي

كشف الفنان محمد هنيدي، عن سعادته بالجزء الثاني من مسلسل موضوع عائلي.

وكتب هنيدي، عبر حسابه الشخصي  بموقع "انستجرام": "بعيدا عن نبيل الجميل.. عايز اقول ان انا فرحان بنزول الجزء الثاني من موضوع عائلي ..أخيرا.. مبروك لكل الكاست وللمنتج الشاطر أحمد الجنايني.. والجميل ماجد الكدواني والمخرج العبقري احمد الجندي".

 

وجدير بالذكر، أنه احتل مسلسل موضوع عائلي للفنان ماجد الكدواني المركز التاسع من أصل 10 مراكز هم الأعلي مشاهدة عبر أحد المنصات الإلكترونية، وذلك بعد طرح الحلقات الأولى من الموسم الثاني فى الساعات الأخيرة من مساء يوم الأربعاء الماضي.

وشهد مسلسل موضوع عائلي تراجعا فى الترتيب داخل قائمة الاعمال الأعلى مشاهدة، حيث كان يحتل المركز الثامن خلال الأيام الماضية، وقبل طرح الموسم الثاني من المسلسل.

أبطال مسلسل موضوع عائلي


"موضوع عائلي 2" فكرة وإخراج أحمد الجندي وسيناريو وحوار محمد عز الدين وكريم يوسف، وبطولة ماجد الكدواني، نور، رنا رئيس، محمد شاهين، سما إبراهيم، طه الدسوقى، محمد رضوان، محمد القس، ياسمين ممدوح وافي.

أحداث الجزء الاول


وتدور أحداث الجزء الأول من مسلسل موضوع عائلي حول إبراهيم "ماجد الكدواني"، وهو رجل في منتصف العمر، يعيش حياة بسيطة ومستهترة نسبياً، وذلك بعد خسارته لزوجته ليلى قبل نحو عشرين عاماً واتخاذه قرار عدم الارتباط من امرأة أخرى أو تحمل أية أعباء عائلية، وفيما لا يستطيع إبراهيم نسيان ما فعله والد "ليلى"، حين أصرّ على انفصال ابنته عنه قبل وفاتها وابعادها عنه قسراً إلى لندن، يتفاجأ إبراهيم بعد أكثر من 20 عاماً باتصال من حماه السابق حاملاً إليه نبأً مفاجئاً سيغيّر حياته إلى الأبد ويعيده مجدداً إلى الجو العائلي والمسؤوليات التي ظنّ بأنه لن يعيشها مجدداً.

اقرأ أيضا

محمد لطفي يكشف تفاصيل عمله مع نيللي كريم في «عملة نادرة»