بسبب أزمة الـ400 ألف دولار.. رئيس الزمالك يتقدم بشكوى لـ«فيفا»

مرتضى منصور
مرتضى منصور

أكد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، تقدم النادي بشكوى رسمية للاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» ضد فريق التعاون السعودي، بسبب أزمة الـ400 ألف دولار، والمتعلقة بصفقة مصطفى فتحي، لاعب الفريق السابق، والمنضم حديثا لبيراميدز مع بداية الموسم الكروي الحالي.

وقال مرتضى منصور، في تصريحات تلفزيونية عبر قناة الزمالك: «الزمالك تقدم بشكوى رسمية ضد التعاون السعودي في فيفا، نادي التعاون لم يرسل حتى الآن المبلغ المتبقي من قيمة الصفقة، والمقدر بـ400 ألف دولار، هذا لا يليق بالنادي، ومن المفترض أن يتحدث مصطفى فتحي معهم لتسديد هذا المبلغ».

كما هاجم رئيس نادي الزمالك ثنائي بيراميدز، مصطفى فتحي وأحمد الشناوي، بسبب مطالبتهما بالمستحقات المتأخرة لدى القلعة البيضاء، قائلا: «مصطفي فتحي لاعب لا يرد الجميل».

وتابع مرتضى منصور: «أحمد الشناوي حصل على 8 ملايين جنيه كمقدم لتجديد تعاقده مع الزمالك، قبل رحيله عن الفارس الأبيض، وتقدمنا بشكوى من قبل لاتحاد الكرة المصري، وتم الحكم برد الشناوي للمبلغ، لكن عندما رحل مجلس الإدارة وتم تعيين لجان مؤقتة، تقدم الشناوي بشكوى للجنة التسوية والتحكيم، وتم إلغاء القرار».

واختتم مرتضى منصور حديثه، قائلا: «الزمالك يطالب أحمد الشناوي ونادي بيراميدز بـ8 ملايين جنيه مع الفوائد.. وذلك قبل التقدم ببلاغ رسمي».