ضبط المتهم بقتل صاحب محل ملابس في الدقهلية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تمكن ضباط  مباحث مركز شرطة منية النصر بمحافظة الدقهلية، من ضبط عاطل بعد 48 ساعة من قيامه بقتل صاحب محل ملابس شاب في الشارع تدخل لإنقاذ عامل لديه بمحل بيع الملابس خلال مشاجرة نشبت مع المتهم  الذي سدد له عدد من الطعنات بأنحاء متفرقة من الجسم أودت بحياته.

اقرأ أيضا | مصرع طفل سقط من الطابق الحادي عشر في فناء مدرسة مجاورة لمسكنه بالدقهلية

تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقى اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء محمد عبد الهادي، مدير المباحث بورود بلاغ من إدارة شرطة النجدة لمأمور مركز شرطة منية النصر بوقوع مشاجرة بالمركز ونقل شاب لمستشفى منية النصر جثة هامدة متأثرا بجروح طعنية.


انتقل ضباط مباحث مركز شرطة منية النصر لمكان البلاغ وبالفحص تبين وقوع مشادة بين "محمد.ع.ال" (23 سنة)، صاحب محل ملابس و"شريف.ع.ه" (27 سنة)، وذلك خلال تدخل الأول لإنقاذ عامل لديه قام على إثرها الأخير بتسديد ضربات له من سلاح أبيض بحوزته، مما تسبب في إصابته بإصابات قاتلة وفر هاربا.


تم نقل الجثمان للمستشفى، وتحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة، تم تشكيل فريق بحث حيث وردت معلومات لضباط مباحث مركز شرطة منية النصر بمكان اختباء المتهم بأحد الأماكن بنطاق المركز.


بتقنين الإجراءات تم إعداد مأمورية من ضباط  مباحث مركز منية النصر وفرع البحث الجنائي تنسيقًا مع ضباط فرع الأمن العام أسفرت عن ضبط المتهم الهارب والأداة المستخدمة في ارتكاب الواقعة.

تم إحالته للنيابة التي باشرت التحقيق .