إجراء عمليتين جراحيتين ذات مهارة خاصة بنجاح في مستشفى النوبارية

صورة موضوعية
صورة موضوعية

نجح الفريق الطبي بمستشفى غرب النوبارية بمحافظة البحيرة فى إجراء عمليتين جراحيتين ذات مهارة خاصة، الأولى عملية تغيير مفصل لرجل من السودان بالمجان يعانى من كسر بعنق عظمة الفخذ، والثانية عمل تثبيت داخلى بمسمار نخاعى لمريض يعانى من كسر مفتوح وتهتك بالعضلات لعظام الساق اليسرى .

اقرأ أيضا| لمراقبة الأسعار.. السكرتير العام المساعد لمحافظة البحيرة يتفقد الأسواق بدمنهور

حيث قام فريق العمل بمستشفى غرب النوبارية المكون من الدكتور مصطفى درويش استشارى العظام والدكتور أحمد خليل استشارى التخدير وطاقم التمريض، بإجراء العملية الأولى.

بينما قام الدكتور عصام سحيل استشارى العظام والدكتور تامر حنفى أخصائي التخدير وطاقم التمريض بإجراء العملية الثانية .

ومن جانبه أشاد الدكتور هاني جميعة وكيل وزارة الصحة بالبحيرة بجهود ونجاح الفريق، مؤكدًا أن الدولة تُولى اهتماما كبيرا بتطوير المنظومة الصحية والعلاجية لتقديم خدمات طبية متميزة وخاصة فى التخصصات الدقيقة.

ووجه "جميعة" الشكر للدكتور عصام عبدالمجيد مدير المستشفى وللفريق الطبي المشارك، وفريق التمريض وكافة العاملين بالمستشفى تقديرًا لمجهوداتهم ودورهم الكبير في تقديم خدمة طبية جيدة.

كما أعرب الدكتور حمودة الجزار وكيل المديرية عن سعادته وخالص شكره وتقديره للفريق الطبي المشارك فى هاتين العمليتين، مؤكدًا أن ذلك يأتي في إطار التطوير المستمر للخدمات الصحية المقدمة لأهالي البحيرة، وتذليل كافة العقبات أمام الحالات الحرجة والطارئة.

وأكد أن اجراء مثل تلك العمليات من شأنها أن تمنح الأمل للمرضى المصريين وغير المصريين وتطمئنهم بأن المنظومة الصحية في مصر بخير، وأنّ جميع من يعمل بها هدفهم الارتقاء بخدمة المواطن وتقديم أفضل أداء ينال رضا المواطنين.