إطلالة خاطفة لـ«كيت ميدلتون».. معطف قديم وبرونز خفيف على خديها

كيت ميدلتون
كيت ميدلتون

لا تزال كيت ميدلتون أميرة ويلز تظهر بلقطات مميزة وإطلالات خاطفة، كانت آخرها خلال زراعتها شجرة تكريما للملكة الراحلة إليزابيث الثانية في كنيسة وستمنستر.

 

زرعت كيت ميدلتون شجرة بينما كانت تستعد لحفل كارول، الأسبوع الماضي، فيما كشفت صور جديدة لها أن أميرة ويلز بدت أنيقة بزي باللونين الأزرق والأخضر الأنيق.


 
وبحسب ما نشرته صحيفة إكسبريس البريطانية فإن كيت ميدلتون سبق وارتدت هذا الثوب لأول مرة خلال مناسبة مرور 100 عام على تأسيس الفيلق البريطاني الملكي العام الماضي.

 

زي الأميرة كيت بلغ سعره حينها 749 جنيهًا إسترلينيًا من تصميم هولاند كوبر لهذه المناسبة، مبتهجة بفرح وهي تزرع شجرة الكرز البرية، والتي كانت هدية من دوقية كورنوال.

 

 

 

فيما اختارت كيت السشوار الهوائي لقصة شعرها لهذه المناسبة، حيث بدا شعرها مسدلا على كتفها وهي تلتقط الأشياء بأسمائها الحقيقية خلال زراعتها الشجرة.

 

أما مكياج كيت ميدلتون أميرة ويلز فكان محايدًا لهذه النزهة مع لمسة برونزر على خديها، كما ظهرت في حالة معنوية جيدة وهي تتجاذب أطراف الحديث مع حشد تجمع خارج الكنيسة قبل أن تنحني لتضيف بعض التربة إلى غرس الشجرة.

 

ونجحت الحكومة البريطانية في زراعة أكثر من مليون شجرة باسم الملكة إليزابيث بين أكتوبر 2021 ومارس 2022، فيما أعلنت وزارة البيئة والغذاء والشؤون الريفية عن تمويل قدره 499000 جنيه إسترليني لشركاء مشروع غرس الأشجار في وقت سابق من هذا الشهر.


تهدف الحكومة إلى زراعة 30 ألف شجره سنويًا بحلول عام 2024 وتريد زيادة معدلات الزراعة ثلاثة أضعاف في إنجلترا، حيث قال وزير الغابات ترودي هاريسون إنه «تكريم مناسب» للملكة الراحلة.