بدء أولى جلسات محاكمة قتلة طفل المحلة الكبرى الشهير بـ«ضحية الآيفون»

أهل الطفل القتيل
أهل الطفل القتيل

كتب عصام عمارة

بدأت منذ قليل محكمة جنايات المحلة الكبرى  بمحافظة الغربية  أولى جلسات محاكمة المتهمين بقتل الطفل يوسف ناجي عمدا مع سبق الإصرار والترصد والمعروف إعلاميا بـ "ضحية الآيفون" بدائرة قسم أول المحلة في القضية رقم ٧٩٦٢ لسنة 2022 جنايات أول المحلة والمقيدة برقم ١١٤٦ لسنة 2022 كلي شرق طنطا.


وجاء في قرار الإحالة أن المتهمين "محمود. م" ، و"علاء الدين" قاما بقتل الطفل يوسف ناجي، عمدا مع سبق الإصرار والترصد بأن بيتا النية وعقدوا العزم على إزهاق روحه وأعدا لذلك الغرض سلاحين أبيض "مطواتين" وقصا مكان تواجده، وما أن ظفرا به عاجله المتهم الأول بضربه من سلاحه الأبيض المار بيانه باتت بعنقه حال تواجد الثاني مدججا بسلاح أنف البيان للشد من أزره وحثه على إتمام جرمه ومنع تدخل الأهالي للزود عنه قاصدين من ذلك قتله، فأحدثا به إصابته الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية على النحو المبين بالتحقيقات.

 وتعود وقائع القضية الي يونيو الماضي حيث شهدت مدينة المحلة الكبرى حادثا بشعا عندما أقدم شاب على طعن تلميذ بالصف الأول الثانوي أثناء سيره بالشارع من أجل سرقة تليفونه المحمول وبمساعده أخر مما أدى لإصابته بإصابات خطيرة بالجسم وذبح بالرقبة وتم نقله للمستشفى في حالة حرجة للعلاج حيث توفي متأثرا بإصابته بعد الواقعة بعدة أيام.

 

اقرأ أيضأ| اليوم.. جنايات المحلة الكبرى تنظر أولى جلسات محاكمة قتلة الطفل يوسف ناجي