وفاة سيدة في حادث تصادم سيارة ميكروباص و3 سيارات بطنطا

أرشيفية
أرشيفية

عصام عمارة 

لقيت سيدة مصرعها في الحادث المروع؛ الذي شهدته مدينة طنطا بمحافظة الغربية ليلا؛ متأثرة بإصابتها من جراء تصادم ميكروباص و٣ سيارات.. ونقل ابنتيها للعلاج بمستشفى الطوارئ الجامعي بطنطا في حالة حرجة.


وكان  شارع البحر بمدينة طنطا بمحافظة الغربية؛  قد شهد ليلا  إصابة 3 أشخاص؛ من بينهم سيدة بكدمات وسحجات وكسور متفرقة في الجسد واشتباه نزيف بالمخ، إثر وقوع حادث تصادم بين سيارة ميكروباص و٣  سيارات أخرى بعد أن اختلت عجلة القيادة بيد السائق بسبب السرعة الزائدة  وتم نقل المصابين إلى مستشفى طنطا الجامعي وحرر محضر بالواقعة.

كانت الأجهزة الأمنية بالغربية قد تلقت إخطارا من شرطة النجدة يفيد إصابة عدة أشخاص بإصابات مختلفة ومتفرقة في الجسد، إثر وقوع حادث تصادم 4 سيارات في شارع البحر بمدينة طنطا.

انتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية ومباحث ثان طنطا وشرطة النجدة وتم الدفع بـ 4 سيارات إسعاف إلى محل الواقعة.
وأسفر الحادث عن إصابة إحدى السيدات؛ وتدعى صفاء سعد، ٤٨ عامًا، ربة منزل بكسور واشتباه نزيف بالمخ وتوفيت فور وصولها للمستشفى الجامعي وكذلك ابنتيها واللاتين كانتا بصحتهما وقت وقوع الحادث وتم نقلهما للعلاج من الإصابات التي لحقت بهما.

وتبين من المعاينة الأولية وقوع حادث تصادم  بين ٤ سيارات بسبب السرعة الزائدة.. وتحرير محضر بالواقعة ورفع آثار الحادث وإعادة تسيير حركة المرور واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وقررت جهات التحقيق سرعة طلب تحريات المباحث حول الواقعة واستدعاء أهلية المتوفاة لسؤالهم وكذلك شهود العيان وندب مفتش الصحة لتوقيع الكشف الطبي على جثة السيدة المتوفاة في الحادث والتحفظ على سائق الميكروباص المتسبب في الحادث والتصريح بدفن الجثة وتسليمها لأسرتها.

هذا وقد تداول رواد التواصل الاجتماعي بالغربية صور للسيدة ضحية الحادث المروع داعين الله أن يرحمها.

اقرأ أيضا| قوي عاملة الغربية تتابع تدريب الفتيات على مهنة التفصيل والخياطة