قرية قلندول تتزين بمشروعات المبادرة الرئاسية «حياة كريمة»

قرية قلندول تتزين بمشروعات المبادرة الرئاسية "حياة كريمة "
قرية قلندول تتزين بمشروعات المبادرة الرئاسية "حياة كريمة "

أجرى اللواء أحمد السايس رئيس مركز ومدينة ملوى، جولة تفقدية لمتابعة نسب التنفيذ بمشروع المركز الطبى بقرية قلندول بمركز ملوى، وذلك فى اطار حرص القيادة السياسية على وصول كافة الخدمات التي من شأنها توفير حياة كريمة لجميع فئات المواطنين. 

جاء ذلك بحضور أحمد العمدة منسق حياة كريمة بمحافظة المنيا، ومسئول مكتب هندسة الدار وذلك لمتابعة سير العمل والوقوف على جميع المعوقات ان وجدت اثناء التنفيذ. 
   
وأكد رئيس المدينة أن الهدف من الجولات متابعة العمل الجاري على أرض الواقع واكتشاف المشكلات التي تظهر والعمل على حلها بشكل لحظي حتى يتم الانتهاء من المشاريع في جميع القطاعات وفقا للمعايير القياسية، وبكفاءة وجودة عالية، والتأكيد على مواعيد التسليم للمشرعات.  

حيثُ التقى رئيس المدينة ومنسق حياة كريمة بعدد من أهالي قرية قلندول، واستمع إلى ارائهم حول مشروعات المبادرة الرئاسية حياة كريمة واقامة مشروع المركز الطبى بالقرية، ومتطلباتهم واحتياجاتهم، وقدم أهالي قرية قلندول الشكر لفخامة رئيس الجمهورية على تلك المبادرة الكريمة «حياة كريمة» كما تقدموا بجزيل الشكر والتقدير الى السيد محافظ المنيا والسيد رئيس المدينة على تواجدهم على ارض الواقع والمتابعة المستمرة لكافة المشروعات لتلافى كافة الملاحظات اثناء التنفيذ بالمشروع . 

ووجه "السايس" الشكر لأهالي قرية قلندول والمتبرع ، لمساهمتهم بالتبرع بالأرض المخصصة لأنشاء المركز الطبى بالقرية.

اقرأ أيضا | إقامة مشروع المركز الطبي ووحدة التضامن الاجتماعي بقرية البياضية في المنيا