شرع في قتل زوجته وأطفاله.. المشدد 13 سنة لعامل بقنا

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

عاقبت محكمة جنايات قنا، برئاسة المستشار أحمد صهيب محمد حافظ، وعضوية المستشارين تامر أحمد رضا ومحمد عمر عبد الموجود ومحمود السيد الكفراوي، وأمانة سر صلاح فراج وعلاء سلوك، عامل بالسجن المشدد 13 سنة، في قضيتي الشروع في قتل زوجته وإلقاء أطفاله من الطابق الثاني، وحيازة حشيش بقصد التعاطي، بقرية دندرة التابعة لمركز قنا.

تعود أحداث القضية إلى 8 مارس  2022، عندما تلقت الأجهزة الأمنية بلاغ من مستشفى قنا الجامعي يفيد استقباله أسماء طليحي عبد القادر ثابت، مصابة بجرح بالوجه وكسور متفرقة في أنحاء متفرقة من جسدها، وأطفالها حبيبة، 16 عاما، بسحجات وكدمات، وحبيب 12 عاما، بحالة إغماء، وحسين 10 أعوام، بكسر في الذراع الأيمن، وحنين 8 أعوام، بنزيف في المخ، ومصطفى، عامان بسحجات وكدمات.

وكشفت التحريات أن المتهم في الواقعة أحمد.ح.أ.ج، 48 عاما، زوج المجني عليها ووالد الأطفال، حيث أنه قام بالتعدي عليها وسكب بنزين عليها محاولا إحراقها، ثم ألقى أبنائه من الطابق الثاني، وأتلف أثاث المنزل، بسبب خلافات زوجية، وأنه مدمن مخدر الحشيش.

تم ضبط المتهم من قبل الأهالي وتسليمه إلى مركز شرطة قنا، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت جهات التحقيق لتتولى التحقيقات والتي قررت إحالة القضية إلى محكمة الجنايات والتي أصدرت حكمها المتقدم.

اقرأ أيضا| مصرع عنصرين شديدي الخطورة وضبط 708 آخرين بـ2866 قطعة سلاح