سر زواج مروان خوري يوم 12/12/2022

مروان خوري وندى رمال
مروان خوري وندى رمال

تزوج الفنان مروان خوري من فتاة تُدعى ندى رمال؛ والتي كانت خطيبته السابقة.

وأعلن برنامج «ET بالعربي» إتمام مروان خوري لمراسم زواجه وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورا للعروسين من الاحتفالية التي أقيمت بحضور الأقارب والأصدقاء.

12 – 12 – 2022، هو التاريخ الذي اختاره مروان خوري موعدًا لزفافه وفي سرية تامة وبعيداً عن الإعلام والسوشيال ميديا.

بالإضافة إلى التاريخ المميز الذي اختاره مروان لزواجه، أيضاً كان التوقيت مميز؛ حيث تمت المراسم في تمام الساعة 11:11، ويعود لتفاؤل مروان بهذه الأرقام.

وكشف «خوري» من خلال صور فوتوسيشن، عن دخوله القفص الذهبي على أن يتم الاحتفال في لبنان، والجدير بالعلم أن ندى رمال هي خطيبته السابقة التي أعلن انفصاله عنها في شهر مايو الماضي، بعدها عاد الثنائي في الظهور مرة أخرى سويًا في سبتمبر الماضي وهو ما أثار الجدل حول عودتهما مرة أخرى.

وكان أول تعليق لمروان خوري بعد فسخ الخطوبة في لقاء ببرنامج «et بالعربي»: «أنا حياتي الشخصية مفتوحة، لكن علاقاتي وقت يكون بدي أظهرها بظهرها بالوقت المناسب، بس إجمالا بفضل يضل هالمطرح إلى.. لأنه مؤمن إنه الفنان هو فنه الذي يقدمه للناس». 

كما قال مروان خوري عن لقبه بأشهر عازب في الوسط الفني: «ما يزعجني.. أنا مش بحب دايما احكى ولا اتكلم في التفاصيل». 

ووقتها فجر مروان خوري مفاجأة جديدة بإعلان فسخ خطوبته من اللبنانية ندى قبل أيام من الزواج ليعود مجددا إلى لقبه بكونه أشهر عازب بالوسط الفني، وقال مروان خوري في لقاء له بقناة الجديد اللبنانية: إن كل شيء بالحياة قسمة ونصيب ولست متسرعا في الدخول مجددا بقصة حب جديدة وأن تركيزي حاليا منصب في حياتي الفنية.

وكشف عن سر تأخر زواجه حتى الآن، رغم شهرته الواسعة بين الفتيات بالرومانسية، قائلا: "الزواج عندي مرتبط بالمشاعر والشغف".

وأوضح الفنان مروان خوري ، خلال لقائه لـ برنامج «صاحبة السعادة»، والمذاع على فضائية «دي إم سي»، ومن تقديم النجمة "إسعاد يونس"، أن اختياره لخطيبته "ندى" كان لسبب مواصفاتها، معقبا: "بحب عيونها .. والحب ملوش أجوبة".