على خطى الأردني.. سيدة تكتشف أن «أخيها عايش بعد غياب 55 عاما»

سيدة أكتشف ان «أخيها عايش بعد أكثر من ٥٥ عام»
سيدة أكتشف ان «أخيها عايش بعد أكثر من ٥٥ عام»

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي وخصوصًا «فيس بوك» صورة لطفل صغير مكتوب عليها: «أنا أختك وبدور عليك، محمد وهبة شعراوي»، وروت صفحة أطفال مفقودة القصه عبر الفيس بوك كالأتي: « محمد وهبه شعراوي صالح أبو الخير مواليد ١٩٦٠ وعمره حوالي ٦٢ عاماً، والد محمد و والدته كانوا عايشين في باب الشعرية و انفصلوا تقريبا في 1963 و كان عمر محمد حوالي 3 سنوات ووالدة محمد بعدها قالت لوالده انه توفي».

اقرأ أيضا| فيديو| من مصر.. انطلاق أول موقع عالمي للبحث عن «الأطفال المفقودة»

وبعد ذلك والد محمد تزوج وأنجب بنت وحكى لها بأن لها أخ وقد توفى، وبعد موت الأب، ومن فتره احتاجت تستخرج قيد عائلي واكتشفت أن أخيها على قيد الحياة و استخرج بطاقه و لكن للأسف لم تستطع السيدة العثور على عنوان أخيها. 

ويذكر أن قصة محمد تشبة كثيرًا قصة الرجل الأردني الذي كان يبحث عن أمه المصرية، والتي بدأت القصة كالأتي، حيث كان يبحث أبن عن والدته وهي السيدة التي تدعى «رضا محمود الكورواني»، حيث تزوجت من رجل أردني في فترة السبعينات وتم عقد القران في مصر، وبعد ذلك سافرت السيدة المصرية مع زوجها الأردن. 

وبعد الزواج أنجبت رضا طفل في أحد المستشفيات في مدينة عمان عام 1979، وكان الطفل يعاني من بعض المضاعفات، ولذلك دخل الأب فترة ليست بقليلة في المستشفى، وبعد ذلك أخبر الأب رضا بأن ابنها قد توفاه الله. 

ولكن الحقيقة أن الإبن لم يمت، ولكن من الواضح بأنه كان هناك خلافات بين الأب والأم لأن الطلاق تم بعد أخبار الأب بوفاة أبنها بفترة قصيرة جدا، وعلى هذا الأساس عادت الأم مرة أخرى إلى مصر.