أحمد بدير بطلا لعرض «اخطف مراتي ولك تحياتي»

مسرحية أخطف مراتي ولك تحياتي
مسرحية أخطف مراتي ولك تحياتي

يعكف الفنان أحمد بدير الفترة الاخيرة على التحضير لعرض مسرحي جديد بعنوان  " أخطف مراتي ولك تحياتي " ، المسرحية تضم مجموعة كبيرة من الفنانين بجانب أحمد بدير على رأسهم بدرية طلبة ومحمد الصاوي وإسماعيل فرغلي.

ومن المفترض أن تبدأ عروض المسرحية من يوم 22 ديسمبرالجارى وحتي 26 من نفس الشهر، وطرحت الشركة المنظمة تذاكرالعرض على إحدى المواقع الرقمية المتخصصة فى ذلك.

اقرا ايضا | بإطلالة شتوية.. تارا عماد تلفت الأنظار في أحدث ظهور لها | صور


يذكر أن الفنان أحمد بدير يشارك  فى بطولة مسلسل " عملة نادرة " مع نيللى كريم، جمال سليمان، كمال أبو ريه، أحمد عيد، فريدة سيف النصر، ندى موسى، محمد لطفي، جومانا مراد، مريم الخشت، محمد فهيم، رمزي العدل، هشام عاشور.

يدور العمل فى اطار الدراما الصعيدية ، من تأليف الكاتب والسيناريست د. مدحت العدل وإخراج محمد العدل، بينما يشارك الفنان أحمد بدير في مسلسل «المداح» بموسمه الثالث، حيث يظهر فيه كضيف شرف، ومن المقرر عرضه ضمن السباق الرمضاني المقبل لعام 2023.

الجدير بالذكر أن الفنان أحمد بدير انتهى مؤخرا من تصوير مسلسل «روز وليلى»، من بطولة يسرا ونيللي كريم، المقرر عرضه على إحدى المنصات الرقمية، ويجسد من خلاله دور ساعي بريد وتجمعه قصة حب مع يسرا، وإلى الآن لم تحدد الشركة المنتجة موعد نهائي للعرض.