سيطرة النجمات على بطولة الدراما الرمضانية

ريهام حجاج، ياسمين عبدالعزيز، دينا الشربيني، نيللي كريم، روبى
ريهام حجاج، ياسمين عبدالعزيز، دينا الشربيني، نيللي كريم، روبى

كتب: صلاح دندش

دخلت نجمات الفن المنافسة على بطولة الاعمال الفنية لدراما رمضان المقبل بقوة حيث يلعب عدد كبير من الفنانات دور البطولة الأولى ويحملن على عاتقهن عبء نجاح الأعمال الفنية لدرجة ان بعضهن يقدمن البطولة المطلقة لأول مرة.

مسلسل «ضرب نار» تعود به الفنانة ياسمين عبد العزيز لجمهورها بمسلسل في رمضان 2023 بعد غيابها العام الماضي ويشاركها في بطولته زوجها الفنان أحمد العوضي بعد نجاحهما في  مسلسل «اللي مالوش كبير».

الفنانة نيللى كريم تشارك في السباق بمسلسل صعيدي لأول مرة باسم «العين بالعين» وهو مستوحى من شخصية «الحاجة صيصا» التي حققت قصتها الإنسانية النادرة انتشارا كبيرا عام 2017.

وانضمت الفنانة روبى لقائمة أصحاب البطولات المطلقة بمسلسل (حضرة العمدة) إخراج عادل أديب. يناقش قضية المرأة في المجتمع من خلال تولى سيدة شابة منصب عمدة قريتها لتواجه العديد من التحديات

الفنانة يسرا كالعادة تتواجد على الشاشة الصغيرة في الشهر الكريم بمسلسل من بطولتها بعنوان (حمدالله على السلامة) وبدأت جلسات اختيار طاقم العمل ومعاينة أماكن التصوير
اعتادت الفنانة ريهام حجاج منذ أربع سنوات على التواجد في دراما رمضان سنويا بمسلسل من بطولتها.. وهذا الموسم تقدم مسلسل (جميلة) تدور أحداثه إطار اجتماعي تشويقي حول الصراعات العائلية.

اقرأ أيضًا | عمرو عبدالجليل يعتذر عن المشاركة في مسلسل «حضرة العمدة» بطولة روبي

وتعود الفنانة دينا الشربيني لأعمال البطولات المطلقة في الموسم الرمضاني المقبل وذلك بمسلسل (كامل العدد) مع إسعاد يونس وشريف سلامة وتجسد دينا الشربيني في أحداث العمل شخصية سيدة أعمال يتوفى والدها وبعد ذلك تصبح هي المسئولة عن الشركة الخاصة به.

بعد غياب عامين تعود الفنانة دنيا سمير غانم للسباق الرمضاني وذلك بمسلسل 15 حلقة يتم التجهيز له الآن وقد سبق أن خاضت دنيا تجربة الحلقات الـ15 حلقة والـ10 حلقات أكثر من مرة.

الفنانة منى زكى تشارك في نفس الموسم بمسلسل 15 حلقة أيضًا تأليف شيرين عادل وخالد دياب وإخراج محمد شاكر خضير ونفس شركة الإنتاج التي قدمت معها من قبل مسلسل (لعبة نيوتن).
أيضا تشارك الفنانة منه شلبي بمسلسل 15 حلقة تأليف مريم نعوم وسيتم تصويره في لبنان.

الفنانة روجينا تخوض ثالث تجربة في البطولات المطلقة وذلك من خلال مسلسل (ستهم) الذى ينتمى للدراما الصعيدية.. ومستوحى من سيرة 4 سيدات مكافحات، حصلن على إرشادات مجتمعية.
الفنانة ريهام عبدالغفور تقدم تجربة البطولة النسائية لأول مرة بمسلسل (عائلة الأصلي) الذى تدور أحداثه في إطار اجتماعي، حول فاطمة الأصلي التي تسعى للحفاظ على تركة أبيها من الضياع وترى أنها الأحق بها من الجميع.