«تحت تهديد السلاح» يتصدر إيرادات الأفلام.. و«عمهم» في ذيل القائمة

بوسترات الافلام
بوسترات الافلام

يتنافس في دور العرض السنيمائية خلال الفترة الحالية 6 أفلام مختلفة، وعلى الرغم من ذلك لم تحصد السينمات أمس الثلاثاء سوى 176 ألفًا و433 جنيهًا.

وتصدّر فيلم " تحت تهديد السلاح " قائمة إيرادات الأفلام محققًا 69 ألفًا و288 جنيهًا، وتدور أحداث فيلم "تحت تهديد السلاح"، من قصة حقيقة، تتناول الأحداث في إطار الأكشم والإثارة جريمة قتل حدثت بالفعل، حيث رجل يبحث عن حبيبته السابقة فيجدها ويقرر الزواج منها، وبعدها تحدث مفاجأة تغير حياته بالكامل، الفيلم من بطولة حسن الرداد، مي عمر، شيرين رضا، عمرو عبد الجليل، بيومي فؤاد، عباس أبو الحسن، هلا السعيد، جورى بكر، أحمد بدير، وعدد آخر من الفنانين وضيوف الشرف، من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي.


و احتل المركز الثاني فيلم " فضل و نعمة " الذي حقق أمس 37الف و 907 جنيها ، وتدور الأحداث في اطار كوميدى حول الزوجين فضل ونعمة يمتلكان عربة أكل سريع ويتورطان في قضية ويحاولان إثبات براءتهما، الفيلم من بطولة ماجد الكدوانى، هند صبرى، محمود حافظ، محمد رضوان، ياسمينا العبد، الطفل إسماعيل أحمد الجندى وعدد من ضيوف الشرف على رأسهم محمد ممدوح، وتأليف أيمن وتار، وإخراج رامي إمام.

أقرا أيضا : «تحت تهديد السلاح» يتربع على إيرادات السينما وفضل ونعمة «المركز الثاني»

واحتل المركز الثالث فيلم "هاشتاج جوزني" الذي حقق أمس 36 ألفًا و602 جنيهًا، وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي رومانسي من خلال شخصية فارس أمير المصري الذى يعيش قصة حب مع مايان السيد، ويواجهان العديد من الصعوبات حتى يتم التخلص منها وإتمام الزواج في نهاية الأحداث، وهو من بطولة أمير المسرى ومايان السيد، بيومي فؤاد، صابرين، دينا، إسلام إبراهيم، ريهام الشنواني، سامي مغاوري، محمد محمود، لبنى عزت وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف محمد سمير مبروك، وإخراج عصام نصار.


كما احتل فيلم "كيرة والجن" المركز الرابع و الذي حقق أمس 12 ألفًا و700 جنيه، وهو مستوحى من رواية "1919"، للمؤلف أحمد مراد الذى كتب السيناريو والحوار، وإخراج مروان حامد، وبطولة كريم عبد العزيز، أحمد عز، هند صبري، سيد رجب، أحمد مالك، علي قاسم، هدى المفتي، محمد عبد العظيم، عارفة عبد الرسول، تامر نبيل.


بينما احتل فيلم " بحبك " المركز الخامس و الذي حقق أمس 10 آلاف و911 جنيهًا، وهو يشهد أول تجارب تامر حسنى الإخراجية في السينما، وهو من تأليفه وبطولته، ويشارك في بطولته هنا الزاهد وحمدي الميرغنى ومدحت تيخة وهدى المفتى، أحمد عزمي، وتميم عبده وسمر محمد متولى.


كما تذيل فيلم " عمهم " قائمة الإيرادات محققًا 7 آلاف و25 جنيهاً، الفيلم من بطولة محمد إمام، محمد سلام، هدى المفتي، سيد رجب، باسم سمرة، رياض الخوى، محمد ثروت، محمد لطفى، الشحات مبروك وعدد آخر من الفنانين، وتأليف وسام صبري، وإخراج حسين المناوي.