نور عبد السلام تستعد لطرح ميني ألبوم قريبًا

المطربة الشابة نور عبد السلام
المطربة الشابة نور عبد السلام

تعاقدت المطربة الشابة نورعبد السلام، على طرح ميني ألبوم في إطار سينجلات وفيديوهات «Lyrics» بصورة متقاربة خلال الشهر الجاري. 

وقالت نور بأنها تستعد في الوقت الجاري على وضع اللمسات النهائية للوقوف على بعض التفاصيل الاستثنائية، التي تميزها بطرح أولى خطواتها الفنية في عالم الموسيقى الحديثة. مشيرة، بأنها تراهن عند طرح المينى ألبوم، سيكون بمثابة محطة العبور لدخولها عالم الموسيقى بكافة أركانها الملموسة لدى الجمهور وصناع هذا المحتوى الفني للاستمرار في هذا الحلم.

وأعربت نور عن سعادتها وامتنانها مع التعاون مع المنتج هشام أبو شهبه، فوصفته بأنه تميمة الحظ بالنسبة لها لتحقيق حلمها لإيمانه بها فهو يعد بمثابة تقديم العصا السحرية لكل من تعامل معه. مضيفه، بأن استقر كل منهما على أن يتم طرح أولى أغاني هذا المينى الألبوم قريبًا.

وحضر بصحبة المطربة نورعبد السلام والدها أيمن عبد السلام وقاموا بالتقاط العديد من الصور الفوتوغرافية احتفالا بالتعاقد، ومن المقرر أن يقوم المنتج هشام أبو شهيه والمطربة نور عبد السلام في القريب العاجل للوقوف على اللمسات النهائية لاختيار أغاني هذا المينى ألبوم من بين العديد من الشعراء والموزعين والملحنين بالوطن العربي لطرحه أغنية تلو الأخرى قريبًا.

ويشار أن آخر أعمال المطربة نور عبد السلام أغنية «حدوته قبل النوم» المشتقة من الفيلم القصير «يقين»، الذي تم عرضه ضمن فعاليات الندوة التثقيفية للاحتفال بالذكرى الـ49 لنصر أكتوبر بحضور السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، وهي من كلمات وألحان نور عز العرب وتوزيع الموسيقار مصطفى الحلواني.

يذكر أن المطربة نورعبد السلام استمدت شهرتها عبر مسلسل «لؤلؤ» للنجمة مي عمر، والذي قدمت فيه بعض السينجلات الغنائية والذي تم عرضه على قناه ON العام الماضي وشارك في بطولته عدد من النجوم لعل أبرزهم الفنان أحمد زاهر، نرمين الفقي، إدوارد، نجلاء بدر، وعدد آخر كبير من الفنانين، سيناريو وحوار محمد مهران، وإنتاج سينرجي، إخراج محمد عبد السلام.

اقرأ أيضا| نورعبد السلام صاحبة «صوت لؤلؤ» تكشف مفاجأة عن كواليس المسلسل |فيديو