قناة مصرية تستضيف «ميسي».. قنبلة سخرية تجتاح مواقع التواصل

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو يظهر شاب فيه متقمصا دور اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي، وبصحبته مترجما حاول نقل إجاباته من الإنجليزية إلى العربية، لكن الفيديو أثار موجة سخرية.. فما السر؟

لقاء قدمه أحد البرامج على قناة الحدث اليوم، حيث ظهر المذيع وكأنه يحاور ميسي ويسأله بعض الأسئلة التي كان من ضمنها من هو مثله الأعلى، وناديه المصري المفضل ومحاولة معرفة مدى حقيقة بعض تصريحاته القديمة.

«جوجل» تعلن عن تحديث جديد لمتصفح كروم 

وكان الشخصان اللذان يتقمصان شخصية ميسي والمترجم على سبيل السخرية والكوميديا، لا يستطيعان حتى نطق الكلام باللغة الإنجليزية وفي نهاية الفقرة قاما بترك البرنامج وغادرا متحججين: "عندنا سبوبة تانية هنروح نخلصها".

 

 

وقال المذيع في نهاية الفقرة ساخراً: "ده مطلعش ميسي، ده إحنا كنا بنتكلم في الحلقة عن الكدب يجي يتنصب عليا أنا ويعملوا كدب عليا أنه ميسي، أدي اللى كنت بتكلم فيه يا جماعة أنا هسيبلكوا الحكم في الفقرة دي".

 

 

 

وانتشر الفيديو بشكل واسع وقوبل بموجة ما بين السخرية والغضب على مواقع التواصل الاجتماعي، وطالب الكثيرون من مستخدمي السوشيال ميديا بعدم تكرار مثل هذه الحلقات.

 

وانهالت العديد من التعليقات على مقطع الفيديو، حيث يقول أحد المتابعين ساخراً: " هو بيكلمه بالإشارة ويقوله i am وبعد كده كمل الجملة أنت بقي، والتاني بيترجم الأسئلة بانجليزي أول مرة نسمع عنه".

 

 

واضاف متابع أخر: " يا بني أنت بترجم إيه هو متكلمش أصلا ".