شاعر يصدم إليسا بنصيحته لها بالاعتزال: «عندها 56 سنة وبتغني وأنا كنت طفل»

إليسا
إليسا

 

فاجئ الشاعر أحمد ماضي، الفنانة اللبنانية إليسا بتوجيه نصيحة لها باعتزال الغناء.

وقال أحمد ماضي، خلال في تصريحات تلفزيونية: "أنصح اليسا بالاعتزال، فهي قطعت الـ56 عامًا من عمرها وما بقت صغيرة، وأنا كنت طفل لما كانت هي بالفن، وصار شعري أبيض دلوقتي".

ومن المعروض أنه هناك خلاف بين أحمد ماضي وإليسا بسبب أغنيتهما الشهيرة "أنا وبس" وأعلن الأول مقاضاتها بسبب طرحها الأغنية الذي كتبها رغم النزاع القائم بينهما، والذي أشار خلاله إلى أنه لم يحصل على حقوقه المادية كاملة، فضلا عن تشويهها للأغنية، على حد وصفه. 

وكان خلاف دب بين إليسا وأحمد ماضي بسبب تجاهل الأولى لاسم ماضي في لقاء تليفزيوني أجرته بعد حفلها الأخير الذي أحيته بلبنان، حيث تحدثت عن الأغنية قائلة أنها من كلمات (وأشارت إلى زياد برجي) ليرد زياد قائلا أنها من كلمات أحمد ماضي، مما تسبب في غضب ماضي.

وقال أحمد ماضي في سلسلة تدوينات عبر حسابه على تويتر: "بيني وبينها فيه قضاء.. هونيك منكشف لوراق، ما رح اعمل مثلها ورد عليها وأوقع بِالأخطاء".

وتلقى ماضي انتقادات من جمهور إليسا عبر تويتر بسبب اتهامه لها بأنها لم تعطه حقوقه المادية كاملة، حيث نشروا صورة توثق توقيعه على تنازل عن الأغنية، ولم يصمت ماضي أمام هذه التعليقات، حيث رد عليهم قائلا: "التنازلات لا تعني أنها دفعت الحقوق المادية.. وفي كلمات الأغنية لفظت كلمات وحروفا بشكل خاطئ مما يعتبر تشويها للأغنية".

وقدمت إليسا عدداً من الأعمال الناجحة مؤخرًا، وحقق الدويتو الغنائي بينها وسعد لمجرد الجديد “من أول دقيقة” نجاحاً كبيرًا منذ طرح الفيديو كليب على موقع “يوتيوب”، ووصل إلى حوالي 28 مليون مشاهدة خلال يومين فقط، رغم الجدل الكبير الذي تعرض له العمل.