سفير كوريا الجنوبية: مصر تحقق تحول رقمي شامل بالخدمات الحكومية

سفير كوريا الجنوبية: مصر تحقق تحول رقمي شامل بالخدمات الحكومية
سفير كوريا الجنوبية: مصر تحقق تحول رقمي شامل بالخدمات الحكومية

أكد سفير كوريا الجنوبية بالقاهرة، هونج جين ووك، على أن الحكومة المصرية، تعمل بجهد لتحقيق تحول رقمي شامل في مجال الخدمات الحكومية.

جاء ذلك توقيع مذكرة التفاهم بين محمد عادل رئيس الهيئة العامة للخدمات الحكومية، وجونج ووك لى رئيس هيئة «خدمة المشتريات الحكومية» بكوريا الجنوبية.

وأضاف سفير كوريا الجنوبية بالقاهرة ،أن هذا التعاون في ميكنة نظام المشتريات الحكومية بين البلدين سيسهم بشكل كبير في هذا المسعى للتحول الرقمي.

اقرا ايضا :الملا: تنفيذ مشروعات التحول الرقمي الشامل في أنشطة مصافي تكرير البترول

وكان الدكتور إيهاب أبو عيش نائب الوزير للخزانة العامة، وأمجد منير مساعد أول الوزير، وسفير كوريا الجنوبية بالقاهرة هونج جين ووك، قد شهدوا توقيع مذكرة التفاهم بين محمد عادل رئيس الهيئة العامة للخدمات الحكومية وجونج ووك لى رئيس هيئة «خدمة المشتريات الحكومية» بكوريا الجنوبية.

الجدير بالذكر أن الدكتور محمد معيط وزير المالية، أكد أن مذكرة التفاهم التي تم توقيعها بين الهيئة العامة المصرية للخدمات الحكومية، وهيئة «خدمة المشتريات الحكومية» بكوريا الجنوبية، للتعاون في مجال المشتريات العامة، تُعد امتدادًا للتعاون والشراكة بين الجانبين المصري والكوري، وتستهدف تحسين منظومة المشتريات الحكومية من خلال تبادل الخبرات والسياسات في هذا المجال؛ بما يسهم في تحديث أنماط العمل الحكومي بتوطين التكنولوجيا العالمية المتطورة، على نحو يُساعد في تعزيز الحوكمة المالية والإدارية.