مدرب هولندا: جاهزون لمواجهة الأرجنتين.. وتدربنا على ركلات الترجيح

المدير الفني لمنتخب هولندا
المدير الفني لمنتخب هولندا

أكد المدير الفني لمنتخب هولندا، لويس فان جال، أن الفريق جاهز للمواجهة المرتقبة ضد الأرجنتين، في دور ربع النهائي من بطولة كأس العالم قطر 2022، والتي تقام مساء غدا الجمعة.

ويلتقي منتخب هولندا ضد منتخب الأرجنتين في دور ربع النهائي من بطولة كأس العالم قطر 2022، في المباراة التي تقام على ملعب "لوسيل"، مساء غدا الجمعة.

وقال فان جال في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "جاهزون لمباراة الغد أمام الأرجنتين، ومن الصعب أن نلعب بطريقة هجومية، حيث طورنا أداء المنتخب في الاهتمام بالجانب الدفاعي وطريقة لعبنا الدفاعية أصبحت تطبق في العديد من المنتخبات العالمية".

وأضاف مدرب هولندا أن أسلوبه في طريقة اللعب تطورت وأن المنتخب أصبح يقدم مستويات جيدة بطريقة تعتمد على الدفاع والمباريات التي خاضها في هذه البطولة تؤكد ذلك.

وأوضح فان جال أن المنتخب الهولندي يسعى لأن يكون من أفضل المنتخبات في العالم، معربا عن أمله في الحصول على لقب هذه البطولة.

وأشار مدرب هولندا إلى أنه من الجيد أن نرى تقدم المنتخب المغربي في البطولة، فاللاعبون المغاربة أصحاب مستوى فني عالٍ ومن المفرح ظهورهم بهذا المستوى في المونديال، كما أن مدرب المنتخب وليد الركراكي وفق رغم أنه لم يكن ضمن الكادر التدريبي عندما تأهل المنتخب إلى المونديال.

وتابع: "استعددنا جيدا لخوض مباراة الغد أمام الأرجنتين، حتى ركلات الجزاء الترجيحية تدربنا عليها وسنقدم كل ما لدينا من قوة ومستوى في المباراة حتى نحقق الفوز وعلينا أن نتحمل الضغط في المباراة حتى عند تنفيذ الركلات الترجيحية إذا ما وصلت المباراة إليها".


مشوار هولندا في كأس العالم 2022

صعد الطواحين إلى دور الـ16 مونديال قطر 2022، كمتصدر للمجموعة الأولى برصيد 7 نقاط، بعد الفوز على قطر بهدفين دون رد، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات.

وتأهل منتخب هولندا إلى ربع نهائي مونديال 2022 على حساب أمريكا بالانتصار بـ3 أهداف مقابل هدف.

مشوار الأرجنتين في كأس العالم 2022

تأهل راقصي التانجو إلى دور الـ16 عقب تصدره المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط من فوزين أمام بولندا والمكسيك وخسارة وحيدة أمام السعودية.

وصعد إلى ربع نهائي المونديال على حساب أستراليا بالانتصار بهدفين مقابل هدف.

ويلتقي الفائز من مباراة هولندا والأرجنتين ضد الفائز من لقاء كرواتيا والبرازيل، في دور نصف نهائي المونديال.

موعد مباراة هولندا والأرجنتين

ومن المقرر أن تقام مباراة هولندا والأرجنتين، مساء الجمعة، على ملعب "لوسيل" وسوف تنطلق في التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، وتذاع عبر قناة beIN Sports 1 HD Max.