عودة النجوم تشعل صراع دراما رمضان

صورة موضوعية
صورة موضوعية

كتب: صلاح دندش

يشهد رمضان 2023 عودة عدد من النجوم أصحاب العيار الثقيل إلى الشاشات من جديد بأعمال درامية وحرص الجميع أن تكون الأعمال كبيرة إنتاجياً وبطاقم عمل  كبير.. ليشتعل الصراع وتدور المنافسة بين العائدين للدراما والمستمرين فى الظهور على الشاشة.. «آخر الليل» ترصد بالأسماء والتفاصيل عودة النجوم للماراثون الرمضاني.

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضى بعد غيابهما العام الماضى قررا العودة معاً مجدداً من خلال مسلسل جديد يجمعهما بعنوان (ضرب نار) ولأول مرة تقدم ياسمين عبد العزيز دراما صعيدية، ومسلسل (ضرب نار) تدور قصته فى إطار اجتماعى مع بعض مشاهد الأكشن ومشاهد كوميدى ورومانسية

بعد غياب 5 سنوات تعود الفنانة سهير المرشدى لجمهورها من جديد وتقدم الدراما الصعيدية من خلال المسلسل مع ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضى.. وكان آخر أعمالها مسلسل (طايع) فى رمضان 2018.
الفنان محمد سعد منذ آخر أعماله (فيفا أطاطا) الذى عرض عام 2014 لم يقدم أى عمل درامى .. ومؤخرا استجاب لعرض تقديمه مسلسل (إكس لانس) ليعود به إلى الدراما الرمضانية.. وهو مسلسل كوميدى من 30 حلقة

اقرأ أيضًا

حسين فهمي يشاهد النسخة المرممة من «خلي بالك من زوزو»

النجم الكبير حسين فهمى بعد غياب 3 سنوات عن الدراما الرمضانية قرر ألا تكون عودته عادية وبسيطة فعاد بعملين دراميين دفعة واحدة هما مسلسلا (سر السلطان - عودة البارون)
الفنان الكوميدى أحمد فهمى بعد غيابه موسمين يعود فى رمضان 2023 بمسلسل (سر السلطان) ولكن الغريب هو ابتعاده فيه عن الكوميديا وكان آخر أعماله (رجالة البيت) فى رمضان 2020.

تعود الفنانة غادة عبدالرازق للدراما بموسم رمضان بعد غياب عامين.. من خلال  مسلسل (تلت التلاتة) ويتم ترشيح باقى أبطال العمل الدرامى بواسطة المخرج هشام الرشيدى.. المعروف أن آخر أعمال غادة  كان آخر مسلسل (لحم غزال) من تأليف إياد إبراهيم وإخراج محمد أسامة وبطولة مى سليم وشريف سلامة وعمرو عبدالجليل

يشهد رمضان 2023 عودة الفنانة علا غانم إلى جمهورها بعد غياب 6 سنوات من خلال مسلسل (توحة ) كانت غانم ابتعدت طوال هذه السنوات وسافرت إلى الولايات المتحدة الأمريكية وعملت هناك واصطحبت زوجها وابنتيها.
بعد نجاحها الكبير فى رمضان قبل الماضى بمسلسل (لعبة نيوتن) تظهر الفنانة منى زكى لجمهورها بمسلسل (تحت الوصاية)