بعد نجاحها في مسلسل «النزوة»..

لينا بن حمان تنضم لقائمة أبطال فيلم «حسن المصري» 

لينا بن حمان
لينا بن حمان

حصدت الفنانة لينا بن حمان على إشادات كثيرة من قبل الجمهور ورواد السوشيال ميديا على دورها في مسلسل "النزوة"، حيث جسدت خلال الأحداث دور"ليلى" ابنة الفنان خالد النبوي، وأحدثت خلال الأيام الماضية ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي بعد انتشار مشهد لها خلال الحلقة الـ12، التي  اكتشف فيه والدها "عمر"، حملها وتفاعل الجمهور بطريقة كبيرة مع ذلك المشهد، بسبب رد فعل "ليلى"، التي قالت لوالديها أنها قد تصرفت وأنهت المشكلة. 

وأعربت لينا بن حمان في تصريحات صحفية لها عن سعادتها الكبيرة بردود الأفعال التي تلقتها على دور "ليلى"، التي قدمته خلال الأحداث،  و أنها كانت خائفة من  عدم تقبل الجمهور لمشهد الحمل، لكنها تفاجئت من تعليق الجمهور على المشهد عبر مواقع التواصل الاجتماعي بطريقة كوميدية.

وأضافت لينا بن حمان أن ذلك المشهد كان من المشاهد المحورية في العمل، ولم يكن يصح حذفه، فقد بُنِيَ عليه أحداثاً كثيرة، :" كنت مبسوطة بالتفاعل الكبير اللي حصل على المشهد ده، وانبسطت أكتر إن الناس ما خدهوش بهجوم ضدي ". 

وأشارت لينا بن حمان أنها تحمست للمشاركة في مسلسل "النزوة"، لوجود الفنان خالد النبوي، فهي تحبه كثيراً على المستوى الشخصي؛ ولأن العمل يناقش قضية اجتماعية هامة يمكن حدوثها، وهي أن مراهقة في هذا العمر من الممكن أن تحمل نتيجة للتفكك الأسري الذي تعيش فيه، فكثرة المشاكل بين الأم والأب وعدم مراعاة كل منهم لأبنائهم ينتج عنه مشاكل عديدة لهم ولأبنائهم. 

وأكدت لينا بن حمان على أن كواليس العمل كانت ممتعة، فالمخرج أمير رمسيس كان هادئاً في تعاملاته، وكان يحرص على توصيل المعلومة لها يكل سهولة، وكان بينهما حالة من الانسجام أثناء التصوير، وأن  سالي شاهين كانت قريبة منها بدرجة كبيرة، فكانت تجلس معها طوال الوقت. 

وتحدثت لينا عن أعمالها المقبلة، حيث أنها انتهت مؤخراً من تصوير فيلم "حسن المصري"، مع الفنان أحمد حاتم، والفيلم تم تصويره في لبنان والفيلم، وهو من إنتاج أفلام مصر العالمية،وإخراج المخرج اللبناني سمير حبشي، وهو حالياً في مرحلة المونتاج، استعداداً لطرحه بالسينمات خلال الفترة المقبلة.


كما تعاقدت على المشاركة في مسلسل "كامل العدد "، المقرر عرضه في دراما رمضان المقبل 2023، وهو بطولة دينا الشربيني، شريف سلامة، أحمد جمال سعيد، تميم عبده، مصطفي درويش، آية سماحة، جيهان الشماشرجي،  سمر علام، عمرو جمال، من تأليف رنا أبوالريش وإخراج خالد الحلفاوي. 

وفي سياق آخر، شاركت لينا بن حمان مؤخراً، في فيلم "هيبتا"، ومسلسلي "هذا المساء"، و"بالحجم العائلي"، و" قواعد الطلاق الخمسة وأربعين".