مواعيد منافسات المصريين ببطولة العالم لرفع الأثقال بكولومبيا

 نورا عصام
نورا عصام

تنطلق غدا الإثنين منافسات بطولة العالم لرفع الأثقال والتي ستقام في كولومبيا في الفترة ما بين 5 وحتى 16 ديسمبر الجاري بمشاركة البعثة المصرية.

وكانت قد سافرت البعثة المصرية بست لاعبين وهم نورا عصام في وزن 49 كجم وسارة سمير وزن 76 كجم وسمر حبشي وزن 87 كجم وحليمة عبدالعظيم وزن +87 كجم وعبدالرحمن محمد +109 كجم ومحمد سليم 96 كجم.

وتبدأ منافسات البعثة المصرية يوم الثلاثاء بمشاركة البطلة المصرية نورا عصام في وزن 49 كجم فيما ستكون المباراة الثانية للبعثة المصرية بمشاركة محمد سليم في وزن 96 كجم وذلك في يوم الإثنين الموافق 12 ديسمبر الجاري.

وتخوض البطلة سارة سمير منافسات وزن 76 كجم يوم الثلاثاء الموافق 13 ديسمبر، فيما تخوض سمر حبشي منافسات وزن 87 وحليمة عبدالعظيم منافسات وزن +87 يومي الأربعاء 14 ديسمبر والخميس 15 ديسمبر على التوالي.

ويختتم البطل المصري عبدالرحمن محمد منافسات البعثة المصرية يوم الجمعة الموافق 16 ديسمبر بفعاليات وزن +109 كجم.
ويغيب عن البطولة كل من أحمد عاشور وكريم كحلة ونعمة سعيد للإصابات المرضية والعضلية.
 ويتواجد مع البعثة كل من محمد سمير عضو مجلس إدارة الاتحاد وفان كي المدرب الصيني متواجد بالإضافة إلى الكابتن إسماعيل السنوسي.
ومن المقرر أن يلحق محمد عبد المقصود رئيس الاتحاد وعلاء الدين حسن كامل المدير الفني بالبعثة يوم الأربعاء المقبل حتى يتم حل أزمة التأشيرة التي منعتهم من مرافقة البعثة اليوم.

ومن المنتظر أن تعود من جديد للقاهرة يوم التاسع عشر من ديسمبر عقب انتهاء البطولة.

اقرأ أيضا|الأولمبية تهنىء اتحاد رفع الاثقال بالتتويج ببطولة أفريقيا