أزمة تذاكر جولة تايلور سويفت عرض مستمر Eras Tour

نجمة الغناء تايلور سويفت
نجمة الغناء تايلور سويفت

أنجي ماجد

حالة كبيرة من الغضب تسيطر على جمهور نجمة الغناء تايلور سويفت؛ والذين يطلقون على أنفسهم لقب SwiFties؛ بعد أن فشل شريحة كبيرة منهم فى حجز التذاكر الخاصة بجولتها الغنائية المقبلة؛ والتى تأتى بعد عدة سنوات على آخر جولة ضخمة لها.

بدأت المشكلة في منتصف الشهر الماضى عندما حاول الملايين من الشباب استخدام موقع Ticketmaster لشراء تذاكر الجولة التى تحمل اسم Eras Tour؛ ومع الضغط الكبير من جانب الجمهور لشراء التذاكر؛ قام Ticketmaster بإيقاف بيع التذاكر؛ وأصدر بعدها بياناً بأنه لم يكن هناك ما يكفي من التذاكر المتبقية؛ وهو ما جعل الجمهور يستشيط غضباً أكثر.

ورغم اعتذار شركة Ticketmaster إلا أن ذلك لم يهدئ من حدة غضب الجمهور؛ حيث كشفت الأزمة عن وجود شيء غير طبيعى يحدث؛ وما يقال عن ارتفاع قياسى على الطلب من جانب الجمهور؛ وأن العرض غير متناسب مع الطلب؛ مع ما يقال من التلاعب فى أسعار التذاكر؛ واتهامات بالاحتكار وفوق كل ذلك أن الجمهور على استعداد لدفع أى مبلغ للحصول على التذكرة.
وفي الوقت الحالي؛ لا تتوفر تذاكر للجولة إلا في السوق السوداء؛ وتردد أن بعض الموزعين طلبوا 40 ألف دولار مقابل توفير تذكرة واحدة لمن يريد؛ والمثير للدهشة أن هناك أشخاصاً اشتروا بالفعل تذاكر مقابل هذا المبلغ الكبير؛ فقط لحضور حفل مطربتهم المفضلة.

وقد تم بيع حوالي 2.4 مليون تذكرة الأسبوع الماضي عبر Ticketmaster؛ مع الضغط الشديد من جانب الجمهور؛ وتسجيل ما يقرب من 14 مليون محاولة لشراء مقاعد بالحفل؛ لينجح فقط 2 مليون ونصف المليون شخص فى شراء التذاكر بشكل رسمى.

أقرأ أيضأ : تايلور سويفت تدخل صراع « الأوسكار 2023 »