تايلور سويفت تدخل صراع « الأوسكار 2023 »

نجمة البوب الأمريكية تايلور سويفت
نجمة البوب الأمريكية تايلور سويفت

سارة الفارسى

مجال جديد احترفته نجمة البوب الأمريكية تايلور سويفت، حيث انتقلت من عالم الغناء والتمثيل إلى الوقوف خلف الكاميرا كمخرجة، بعدما أخرجت الفيلم القصير “All Too Well”، والذي تأهل إلى المنافسة على جائزة “الأوسكار”.

تايلور أكدت إن الفيلم ليس مجرد فيديو موسيقي طويل، بل عمل فني متكامل، يشارك في بطولته الممثلة الأمريكية الشابة Sadie Sink، والممثل الأمريكي Dylan O’Brien، الذي أكد أنه يعتقد أن تايلور لديها مستقبل مشرق في هوليوود كمخرجة سينمائية، إذ أرادت أن تأخذ هدنة من الموسيقى، قائلا: “كانت تايلور ستعمل كمخرجة جيدة حقًا، إذا كان ذلك شيئًا ما في قلبها، فيمكن لها أن تفعل ما تريده”.

الفيلم تم عرضه فيAMC Lincoln Square” “ بنيويورك في نوفمبر 2021، وهو ما جعله ضمن قائمة العروض التي ستشارك في “الأوسكار”، حيث يجب أن تعرض الأفلام المشاركة في المسابقة الأمريكية الأهم سينمائيا تجاريا داخل أراضي الولايات المتحدة في الفترة  من 1 أكتوبر 2021، وحتى 30 سبتمبر 2022.

كما حصل الفيلم أيضاً على 5 ترشيحات لجوائز “MTV Video Music Awards”، والتي سيتم تسليمها في 28 أغسطس الحالي بمركز “Prudential” في نيو جيرسي، وسيتم الإعلان عن ترشيحات “الأوسكار” في 24 يناير المقبل، قبل أقل من شهرين من الحفل المقرر في 12 مارس المقبل.

تدور أحداث فيلم “All Too Well” حول حالة الانهيار العاطفي التي مرت بها تايلور حينما وقعت في الحب ببداية حياتها، حيث تدور أحداث الفيلم عن شابة تقع في حب شاب يكبرها بـ11 عاماً، ورغم محاولاتهما المستمرة في إنجاح العلاقة، إلا أن الشاب لا يتمكن من الإستمرار في مجاراة طموحها السريع.