ضمن فعاليات عرض أزياء ديور بالأهرامات.. مشاهير العالم في المتحف المصري الكبير | صور

مشاهير العالم في المتحف المصري الكبير
مشاهير العالم في المتحف المصري الكبير

 

أقامت الماركة العالمية للأزياء ديور حفل استقبال لمشاهير العالم في المتحف المصري الكبير لافتتاح عرض الأزياء الذي سيقام مساء اليوم في الأهرامات، حيث يعد أهمية هذا الحدث كونه أول عرض أزياء لأهم ماركة أزياء عالمية في مصر.

انطلاق عرض أزياء عالمي من المتحف المصري الكبير | صور

وضمن المشاهير الذي زاروا المتحف المصري الكبير، ناعومي كامبيل، عارضة الأزياء العالمية، والمطرب الكوري سيهون، والممثل العالمي مصري الاصل مينا مسعود.

 

وتستضيف بعد قليل منطقة الأهرامات، عرض أزياء الماركة العالمية "ديور"، حيث تقدم آخر صيحات الموضة للرجال وسط الحضارة الفرعونية العريقة.

 

وستكون هذه هي المرة الأولى التي تنظم فيها ديور عرضًا في مصر، بعد الأحداث التي نظمتها في إيطاليا واليونان وإسبانيا وكوريا الجنوبية والصين والمملكة المتحدة والولايات المتحدة في السنوات الأخيرة.

 

وقال كيم جونز مصمم الأزياء لهذا العرض، أنه سيكون العرض مستوحى من الحضارة الفرعونية التي تتميز بالشموخ والعظمة.

الجدير بالذكر أن كريستيان ديور أو المعروفة أكثر باسم ديور، هي شركة فرنسية متخصصة بالسلع الفاخرة يرأسها رجل الأعمال برنارد أر نولت، والذي يملك أيضاً شركة مويت هينيسي أل في أم أش - مويت هنسي لوي فيتون.

 

تأسست شركة ديور في 16 ديسمبر عام 1946 م على يد المصمم كريستيان ديور، اليوم الشركة تصمم الملابس والمكياج والأحذية والأزياء والإكسسوارات والمنتجات الجلدية و الشنط  الفاخرة، ولازالت تحافظ على عاداتها وتقاليدها حيث يوجد تصاميم من "المصمم المؤسس كريستيان ديور في الشركة" وأيضاً يوجد في شركة ديور تصاميم رجالية ونسائية ومنتجات للأطفال، وتباع في جميع أنحاء العالم.

شركة ديور ينافسها الكثير من الشركات المتخصصة بالأزياء مثل فيرزاتشي، غوتشي، برادا، وشانيل.