4 طرق مختلفة لإعداد القهوة في المنزل

 القهوة
القهوة

تتنوع حبوب البن، في محلات السوبر ماركت، بنكهاتها المختلفة وتظهر طرق مختلفة لإعداد القهوة منها. 

ارابيكا

أرابيكا هو النوع الأكثر شعبية من القهوة، اعتمادًا على من تسأل، يفضل العديد من عشاق القهوة استخدام حبوب أرابيكا نظرًا لمذاقها، عادةً ما تستخدم حبوب أرابيكا للقهوة السوداء ، ولها نكهة أحلى وأكثر تعقيدًا يمكنك شربها مباشرة، الشيء المضحك هو أنه على الرغم من أنه الأكثر شعبية، إلا أنه لا يحتوي على الكثير من الكافيين مثل روبوستا.

روبوستا

في حين أن أرابيكا هي الأكثر شعبية ، فإن روبوستا أرخص وأقوى نظرًا لنكهته المرة، سترى عادةً روبوستا مستخدمًا لمشروبات الإسبريسو وفي خلطات القهوة سريعة التحضير إذا كان صباح يوم الاثنين متأخرًا ، فتناول فنجانًا من القهوة يستخدم حبوب روبوستا سوف يوقظك محتواها العالي من الكافيين!

أنواع مشروبات القهوة

أسود

القهوة السوداء بسيطة مثل حبوب البن المطحونة المنقوعة في الماء الساخن ، وتقدم دافئة. وإذا كنت تريد أن تبدو خياليًا ، فيمكنك تسمية القهوة السوداء باسمها الصحيح: مقهى نوير. نظرًا لعدم تناولها بالحليب أو السكر ، فإن جودة القهوة مهمة بشكل خاص. دلل نفسك بصندوق الاشتراك في القهوة  لتجد طريقتك المفضلة.

لاتيه

باعتباره أشهر مشروب القهوة ، يتكون اللاتيه من جرعة من الإسبريسو والحليب المبخر مع لمسة من الرغوة. يمكن طلبها سادة أو بنكهة نكهة أي شيء من الفانيليا إلى توابل اليقطين. 
كابتشينو

الكابتشينو عبارة عن لاتيه مصنوع من رغوة أكثر من الحليب المبخر ، وغالبًا ما يكون مع رش مسحوق الكاكاو أو القرفة في الأعلى. في بعض الأحيان ، يمكنك العثور على أنواع مختلفة تستخدم الكريمة بدلاً من الحليب أو تلك التي تحتوي على نكهة قوية أيضًا.

أمريكانو

مع نكهة مماثلة للقهوة السوداء ، يتكون أمريكانو من جرعة إسبريسو مخففة في الماء الساخن. نصيحة احترافية: إذا كنت تصنع الإسبريسو بنفسك ، قم بصب الإسبريسو أولاً، ثم أضف الماء الساخن.

اقرأ أيضا | «تعرف على فوائد القهوة حسب عدد مرات شربها يوميًا»