أحمد كمال: صداقتي بـ عبلة كامل مستمرة.. والكلام عن مرضها شائعة

الفنانة عبلة كامل
الفنانة عبلة كامل

قال الفنان أحمد كمال، إن علاقته بزوجته السابقة الفنانة عبلة كامل، لم تنقطع بعد الطلاق.

اقرأ أيضا| عبلة كامل «ترند جوجل» وظهورها بعد غياب وهي تؤدي مناسك العمرة



وأضاف الفنان أحمد كمال، خلال لقاء لبرنامج «الستات»،عبر فضائية «النهار»، احنا عيله وهي أم لأولادي.. عمر ما علاقتنا انقطعت نهائي، ولا يوم ولا 24 ساعة.

وأوضح أحمد كمال، أن العلاقة استمرت بينهما، مع وجود ابنتين سعيا لتعليمهم بصورة جيدة، والإشراف على الأمر بالتنسيق بين الطرفين.

 ولفت كمال، إلى أنه يسأل عن عبلة كاملة بصورة شبه يومية، مطمئنًا الجمهور على صحتها «لا تعاني من أمراض صعبة، وأؤكد أن صحتها بخير».

وعن سبب بُعد الفنانة عن التمثيل، عقب الفنان أحمد كمال، «كما أعطي الحق لنفسي إني مشتغلش أي حاجة ومحبش أشتغل كتير، من حقها تقول مش عايزة أشتغل، أو تقول عاوزة أشتغل بعد سنتين أو ثلاثة».
وعن حقيقة اعتزالها، بقوله أحمد كمال، «في الآخر عبلة كامل ممثلة، هي عايشة في حالها وحياة بسيطة، اختيار البعد عن التمثيل شايف إنه كويس، لأن الفنان لو كمل ممكن يتضايق أو يتعب أو مستواه الفني يكون مش كويس، حتى لو لمدة مؤقتة».
وذكر أن بعض الفنانين يعتزلون لأسباب صحية، وآخرين يرون أن الصناعة تنهار، أو يشعرون بأن الأدوار المقدمة لهم غير جيدة، مختتمًا: «بالنسبة لعبلة كامل أعتقد أنها اكتفت، فهي لا تبحث بصورة كبيرة عن النجاح».