عبدالفتاح الجبالي يوقع برتوكول تعاون بين «الإنتاج الإعلامي» والكلية الكندية الدولية

عبد الفتاح الجبالى يوقع برتوكول تعاون
عبد الفتاح الجبالى يوقع برتوكول تعاون


وقع عبد الفتاح الجبالي رئيس مجلس إدارة مدينة الانتاج الاعلامي، ود.ممدوح القاضي رئيس مجلس إدارة الكلية الكندية الدولية CIC، برتوكول تعاون بين الجانبين، في مجالات التدريب في العديد من فروع الاعلام المختلفة، من خلال مركز التدريب والتطوير بالمدينة UP SKILL، إلى جانب التعاون والتنسيق في العديد من المجالات الأخرى يرسخ العلاقات بين الجانبين، ويضمن تحقيق أقصى استفادة من خبرات مدينة الانتاج الإعلامي، وإمكانياتها في خلق كوادر مدربة على أعلى مستوى تمتلك الادوات العلمية الحديثة، تستطيع بها مواكبة التطور المذهل في مجالات الإعلام.


وأشار الجبالي، إلى أهمية التدريب كعنصر أساسي ليس فقط في العملية التعليمية بل يمتد أثره، إلى كافة مناحي الحياة بصفة عامة وأكد على أهمية المزج بين الشق النظري والشق العملي في التدريب، وهي الميزة التي يقدمها مركز التدريب والتطوير بالمدينة، والتي قد لا تكون متوفرة في الكثير من مراكز التدريب الأخرى.

وأكد الجبالي، استعداد المدينة التام، لتقديم كافة التسهيلات الممكنة لطلاب CIC، خلال تدريبهم بالمدينة، مضيفاً أن برتوكول التعاون بين الجانبين، يعد بداية موفقة سوف يفتح المجال، للمزيد من التعاون المستقبلي بين الجانبين، في العديد من المجالات وليس فقط مجال التدريب.

ومن جهته، أشار د.ممدوح القاضي، إلى أهمية تدريب طلبه CIC، في هذا الصرح الاعلامي الكبير ، هذا الصرح الذي أنشاً قويا، وظل على مدار السنوات الماضية محافظاَ على قوته.

أقرأ أيضا|«السد العالي».. محمد هنيدي عن حارس مرمي المغرب في لقاء كرواتيا

وتابع القاضي، أنه بتوقيع هذا البرتوكول مع المدينة، قد تحقق لـــ CIC ، هدفها بتوفير هذه الفرصة القيمة لطلابها للتدريب داخل المدينة، وأنه على يقين تام في تحقيق أقصى استفادة للطلاب من خلال برامج التدريب العملي والنظري التي تقدمها المدينة.


وفي نهاية مراسم توقيع البرتوكول، تبادل الجانبان الدروع والهدايا التذكارية، بعد ذلك قام وفدCIC، بعمل جولة تفقدية بالمدينة، للتعرف عن قرب علي إمكانياتها، وزيارة مراكزها الفنية، حيث زاروا مركز الدولبي أتموس، والذي يعد الاحدث في العالم في مجالات تطبيق، تسجيل الصوت والمعتمد من شركة دولبي العالمية، كما زاروا مركز التدريب والتطوير بالمدينة UP SKILL، حيث تفقدوا قاعات التدريب والتدريب المختلفة الخاصة به وكذلك قاموا بجولة في مناطق التصوير المفتوحة بالمدينة.