جون كيري في محمية راس محمد وايفانكا ترامب في الأهرامات.. استمتاع سياسيين أمريكا بمصر|صور

جون كيري في محمية راس محمد و ايفانكا ترامب في الاهرامات
جون كيري في محمية راس محمد و ايفانكا ترامب في الاهرامات

منذ أيام قليلة انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي بشرم الشيخ، صور جديدة لجون كيري المبعوث الأمريكي للمناخ أثناء قيامه برحلة بحرية في محمية راس محمد بشرم الشيخ.

واستمتع جون كيري المبعوث الرئاسي الأمريكي للمناخ، بطقس رائع وهدوء ومناظر خلابة خلال رحلة بحرية له قبالة سواحل وشواطئ شرم الشيخ الهادئة، وذلك على هامش مشاركته في قمة المناخ التي عقدت بشرم الشيخ .

انطلاق النسخة الأولى من منتدى الإسكان للشرق الأوسط وشمال أفريقيا

أكد المبعوث الرئاسي الأمريكي للمناخ جون كيرى، خلال مشاركته في قمة المناخ بشرم الشيخ على التزام الولايات المتحدة بتنفيذ التعهدات الخاصة بها فيما يخص مواجهة تغير المناخ، موضحا أن بلاده تركز على هذا الأمر رغم موجة التضخم التي تشهدها كافة مناطق العالم.

وأضاف خلال مؤتمر صحفي، على هامش قمة المناخ "كوب 27" في شرم الشيخ: "لدينا فريق عمل يرتبط بكل وكالة حكومية وأيضا نحن نعمل على العديد من المكونات المحلية والرئيس بادين تحدث عن الشراكات ونحن نلقي الضوء ما حدث نتيجة للتضخم.. وبالتالي نحن نحاول الوفاء بالالتزامات ومساعدة الدول الأخرى في إطار مواجهة التغير المناخي والاستفادة من التكنولوجيا".

 

 

 

و اليوم نشرت إيفانكا ترامب، ابنة الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، صورًا خلال زيارتها لمنطقة الأهرامات بصحبة أسرتها.

 

وكتبت ابنة الرئيس الأمريكي السابق، في تغريدة عبر صفحتها الرسمية على «إنستجرام»: «يوم في الأهرامات، خاص جدًا لاستكشاف جمال مصر لأول مرة مع عائلتي».

 

وظهرت ابنة الرئيس الأمريكي السابق بصحبة زوجها وأطفالها عند سفح الأهرامات.

 

وإيفانكا ترامب، هي ابنة الرئيس الخامس والأربعين للولايات المتحدة دونالد ترامب، وهي نائبة الرئيس التنفيذي في منظمة ترامب، حيث يتركّز عملها في إدارة العقارات والفنادق التابعة للشركة.