مترو الأنفاق يكرم بطلة السباحة البارالمبية ملك ممدوح

بطلة السباحة البارالمبية لذوي الهمم
بطلة السباحة البارالمبية لذوي الهمم

كرم المهندس علي الفضالي العضو المنتدب للشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق السباحة المصرية ملك ممدوح محمد من أبناء العاملين بالشركة، الطالبة بالفرقة الأولى بكلية الاقتصاد والعلوم السياسية بجامعة القاهرة ولاعبة نادي البنك الأهلي والحاصلة على برونزية العالم في الإتحاد الخماسي للسباحة البارالمبية لذوي الهمم "حركي". 

وحصلت "ملك" على أكثر من سبعون ميدالية مابين ميداليات ذهبية وفضية وبرونزية في مختلف البطولات المحلية والعالمية ممثلة للمنتخب المصري.

وأوضح ممدوح محمد فني أول بالقوى الكهربائية بالخط الثاني لمترو الأنفاق والد "ملك"، أنها متفوقة أيضا دراسيا منذ الصغر حيث حصلت في المرحلة الثانوية على مجموع ٩٠% وأضيف إلى مجموعها ٢% حافز رياضي وتمكنت من الإلتحاق بكلية الاقتصاد والعلوم السياسة بجامعة القاهرة لتكمل مسيرتها الرياضية داخل الجامعة لتمثل منتخب الجامعة بعد حصولها على المركز الأول بالميدالية الذهبية لكلية الاقتصاد والعلوم السياسية.

يذكر أن مللك ستمثل منتخب مصر في بطولة العالم للسباحة البارالمبية والتي ستقام داخل جمهورية مصر العربية بالعاصمة الإدارية في الفترة من ٢٦ حتى ٣٠ نوفمبر لعام ٢٠٢٢، في ظل اهتمام رئيس الجمهورية عبدالفتاح السيسي بتشجيع ذوي الهمم وتقديم كامل الدعم لهم .

وختاما تقدمت أسرة ملك بخالص الشكر والتقدير والإحترام إلى المهندس علي الفضالي العضو المنتدب للشركة المصرية لإدارة وتشغيل المترو على الاهتمام بذلك التكريم والتشجيع وحسن الاستقبال متمنيين له دوام الصحة والعافية لأنه بمثابة الأب الداعم لجميع أبنائه المتفوقين دراسيا ورياضيا من أبناء العاملين بالشركة . 

اقرأ أيضا :- مترو الأنفاق يكشف حقيقة تعطل الحركة بمحطة الشهداء| خاص