مايان السيد تخطف الأنظار بـ«الفوشيا»

مايان السيد
مايان السيد

شاركت الفنانة مايان السيد جمهورها ومتابعيها على حسابها الرسمي بموقع "إنستجرام"، بمجموعة من الصور الجديدة لها في أحدث جلسة تصوير، خلال الاحتفال بعيد ميلادها برفقه مجموعة من أصدقائها في الوسط الفني وصناع فيلم هاشتاج جوزني.

وظهرت الفنانة مايان السيد بإطلالة مثيرة مما نالت على إعجاب الكثير من متابعيها وأصدقائها في الوسط الفني مرتدية فستان لونه فوشيا قصير وظهرت بصحبة الفنان أمير المصري وتيام مصطفى قمر، وأميرة أديب.

يذكر أن مايان السيد بدأت مسيرتها الفنية من خلال مسلسلي "أبو البنات" و "المغني" عام 2016،  ثم شاركت في عدد من الأعمال الدرامية مثل "الأب الروحي" و"الاختيار 3"، وشهد العام الماضي تألقها من خلال أدوارها في مسلسلات "لعبة نيوتن" مع الفنانة منى زكي، و "هجمة مرتدة" مع الفنان احمد عز والفنانة هند صبري، و"حرب أهلية" مع الفنانة يسرا، كما قدمت دور البطولة في مجموعة حلقات "حلم حياتي" الذي عُرض ضمن سلسلة حلقات مسلسل "إلا أنا".

 إضافة لأدوارها في أفلام "حرب كرموز" و "المحكمة" وفيلم "بضع ساعات في يوم ما"، وحالياً تدرس مايان التمثيل والمسرح في الجامعة الأميركية بالقاهرة، وتحضّر لمشروع التخرج الخاص بها وتقوم فيه بدور البطولة في مسرحية أنتيجون.

اقرأ أيضاً | ميريام فارس أول فنانة عربية تحتل المركز الأول على «iTunes»