شد وجذب في الحلقة السادسة من برنامج عايشة شو والذي تقدمه الإعلامية عايشة عثمان، وذلك بعد سؤالها للنجم أمير كرارة "هل أخذت باقي مستحقاتك المالية عن فيلم "حرب كرموز" أم لا؟" ليجيب كرارة "مازال لي مستحقات وسوف أخذها، المنتج محمد السبكي رجل محترم، وله تاريخه".
كما أكد كرارة علي أن أفلام محمد السبكي ليست هي من أضاعت المبادئ والقيم في مجتمعنا، ورغم ذلك صرّح "لا أدخل أنا وأولادي لمشاهدة نوعية أفلام مثل حلاوة روح".
وعن الآراء السلبية في مسلسله كلبش صرّح النجم "هناك ناقد انتقدني بشكل هدّام في مسلسل كلبش، وفي حفل توزيع للجوائز كان هو من يسلّمني جائزة أفضل ممثل عن العمل وواضع عينيه في الأرض"، وأصرّت عايشة عثمان على أن يذكر اسمه، ولكن رفض كرارة بشكل قاطع.

طرح البرومو التشويقي لـ «الجواهرجي» بطولة محمد هنيدي ومنى زكي
تفاصيل تكريم ياسمين عبد العزيز وأحمد سعد في كاليفورنيا
من لندن.. عمر خيرت في لقاء خاص مع منى الشاذلي





