أعلنت وكالة الأنباء الفلسطينية "وفا"، اليوم الخميس، عن أن 20 شخصًا قد لقوا مصرعهم إثر حريق شب في منزل بمنطقة تل الزعتر في مخيم جباليا شمالي قطاع غزة.
وأفادت وزارة الداخلية بقطاع غزة، في بيان، بأن "20 حالة وفاة وصلت حتى الآن مستشفى الإندونيسي جراء الحريق الذي اندلع في منزل لعائلة أبو ريا بمنطقة تل الزعتر في مخيم جباليا شمال قطاع غزة".
اقرأ ايضًا|العراق.. إصابة 15 شخصاً على الأقل بانفجار ماسورة غاز في السليمانية
وأعلن الدفاع المدني بالقطاع إخماد الحريق، مشيرًا إلى أن عمليات البحث عن ضحايا أو ناجين لا تزال جارية، كما يجري التحقيق لمعرفة أسباب الحريق.

ندوة في مخيم رفح بغزة تتعلق باللاجئين من المنظور الفلسطيني.. «أطول قضية لجوء في العالم»
وزراء الخارجية الخليجيون يطالبون بمعالجة كل أشكال التهديدات الإيرانية من أجل سلام دائم
رئيس البرلمان العربي يشيد بدور مصر بقيادة السيسي في دعم العمل العربي المشترك





