أبراج تفضل الحياة الصحية.. «الجدي والعقرب» الأبرز

صورة موضوعية
صورة موضوعية

اتباع حياة صحية من أهم العوامل التي تساعد الإنسان على عيش حياة صحية مليئة بالرفاهية، وهناك بعض الأبراج التي تفضل الحياة الصحية، لأنها تؤثر بشكل كبير على حالتهم النفسية، وفي هذا الصدد نقدم لك أبرز الأبراج تفضل الحياة الصحية، وذلك بحسب خبيرة الأبراج ندى عادل. 

اقرأ أيضاً| لمواليد 17 نوفمبر.. ماذا تقول لك نصيحة الفلك في 2023؟

برج الجدي 

مواليد برج الجدي من الابراج التي تفضل عيش حياة صحية لأنها تؤثر بشكل كبير على حالتهم المزاجية، وتؤثر بشكل كبير على حالتهم العقلية والعاطفية. 

برج العقرب

سيتخذ برج العقرب أي خطوة صعبة لمواكبة صحتهم لأنهم يؤمنون بشدة بمقولة «الصحة هي الثروة»، ويتمتع الأشخاص الذين يحملون علامة البروج هذه بالشجاعة والعاطفة عندما يتعلق الأمر ببناء الصحة ويمكنهم نقل الأشياء هنا وهناك ولكنهم لا يفوتون أبدًا مجموعة لياقتهم البدنية. 

برج الأسد 

يحكم الأسد بالنار، يعتني بصحته دائمًا بغض النظر عن مكان وجوده أو أيًا كان ما يفعله، ويسعى الأسد لكي يتبع نظام صحي يجعله أصغر سنا بعيدا عن نوبات الغضب والتوتر، فمواليد برج الأسد يفضلن الحياة المرفهة. 

يذكر أن الأبراج الفلكية هي تقسيمات دائرة البروج أو مسار الشمس بإثني عشر قسم سماوي، وما يُميّزها عن الكويكبات أنها تقسيمات وضعت لتحديد خريطة للسماء مع جميع أجرامها، وهي تجمعات لنجوم مرئية بالعين المجردة.