تشيع جثامين 3 من أسرة واحدة عُثر عليهم مذبوحين بكفر الشيخ

صورة موضوعية
صورة موضوعية


شيع المئات من أهالي قرية الشقة التابعة لمركز قلين بكفر الشيخ، اليوم الإثنين جثامين 3 قتلى من أسرة واحدة، زوج وزوجة وابنهما ..كان قد عثر عليهم أمس داخل منزلهم، وبهم أثار ذبح وطعن وكدمات متفرقة.. وتم تشيع الجثامين إلى مثواهم الأخير عقب الحصول على تصريح الدفن من النيابة العامة.. ووسط وجود مكثف لرجال الأمن.

اقرأ أيضا | جنايات المحلة تُحيل قاتل زوج طليقته ومعاونيه إلي المفتي 


  ويكثف رجال الأمن جهودهم لكشف لغز العثور على 3 جثث، لزوجين مسنين ونجلهما بإحدي قري مركز قلين ..وكان أهالي قرية الشقة بمركز قلين قد عثروا على جثث 3 أشخاص من أسرة واحدة، وبها آثار ذبح وطعن وكدمات داخل منزلهم.


وتلقى اللواء خالد عبدالسلام مدير أمن كفر الشيخ، إخطارا من اللواء خالد المحمدي مدير المباحث الجنائية، بقيام  "س.أ" 56 عام فلاح بالابلاغ عن اكتشافه وفاة شقيقته 75 سنة ربة منزل وزوجها 80 سنة فلاح ونجلهما 45 سنة مدرس، وبهم آثار ذبح بالرقبة وطعنات وكدمات متفرقة.


   وانتقل  مأمور مركز شرطة قلين ورجال مباحث المركز للموقع ..وبالمعاينة والفحص تبين وجود جثامين المتوفين المذكورين داخل منزلهم المكون من طابق واحد عبارة عن شقتين متجاورتين ويقع وسط الأراضي الزراعية ..وعثر على جثة الزوج في غرفة المعيشة وجثتي الزوجة والابن بغرفة الاستقبال ويرتدون كامل ملابسهم ..تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.