مدرس كيني يحول سيارة شرطة مهجورة إلى مقصورة فاخرة

 مدرس يحول سيارة شرطة مهجورة إلى مقصورة فاخرة
مدرس يحول سيارة شرطة مهجورة إلى مقصورة فاخرة

على مدار الأسبوع ، نجح مدرس يعمل ميكانيكيًا على طول طريق ثيكا بكينيا بعد أن حول سيارة مهجورة إلى مقصورة فاخرة مزدوجة، ونشر "جونا كالي" على وسائل التواصل الاجتماعي لأول مرة الصور قبل وبعد تحويل السيارة يوم الاثنين.

اقرأ أيضاً| حكايات| مفاجآت مومياء رضيع.. أثرياء أوروبا أخفوا أطفالهم من الشمس

وأشار كالي ، مدرس مدرّب في المدرسة الثانوية، إلى أنه بدأ المشروع رسميًا في أبريل 2022 عندما نجح من خلال شركته DB Cooper Ventures ، في تصليح سيارة شرطة "خردة" التى قام بشرائها بسعر 400  ألف شلن كيني.

 

لبضعة أشهر بعد ذلك ، ظلت السيارة فى المخزن الخاص بالمدرس الشاب بضعة أشهر، حتي قرر البدء فى مشروعه فعليا لتستغرق منه عملية التحويل حوالى 40 يوماً كاملة، بتكلفة 1.6 مليون شلن كيني ما يعادل 320 ألف جنيه مصري، والتى تحولت من لون سيارات الشرطة الكينية الأزرق إلى الأخضر الغامق.

وأوضح أنه كان دائما شغوفا بحبه للسيارات واختار تغيير سيارة الشرطة بعد أن علم  أن شراء سيارة جديدة ستكون باهظة الثمن"، وذلك حسب ما ذكره موقع "kenyans".

وتابع: أنه انضم إلى صناعة السيارات بدوام كامل لتحقيق حلمه.ومع ذلك ، فقد اعترف بأن الافتقار إلى الموارد المالية يمثل التحدي الكبير لعمله.

واختتم حديثه قائلاً: «لا تنتظر حتى تأتي الأشياء ، يجب أن تذهب إلى ما تريد، ولا ينبغي أن يقال لك أنه لا يوجد شيء ممكن ، حاول وتفشل أولاً».