راين ويلسون يخطف الأنظار في شرم الشيخ.. فما السر؟

راين ويلسون
راين ويلسون

أعلن نجم مسلسل The Office، راين ويلسون عن تغيير اسمه إلى (Rainnfall Heat Wave Extreme Winter Wilson) أي "هطول الأمطار وموجة الحرارة في الشتاء".

 

جاء ذلك من أجل رفع الوعي اتجاه أزمة البيئة والمناخ التي يواجهها كوكب الأرض، وبالتزامن مع عقد قمة المناخ في مصر بمدينة شرم الشيخ.

 

وقال الممثل الكوميدي راين ويلسون، إنه غير اسمه لتسليط الضوء على ذوبان القطب الشمالي، بقمة المناخ COP27، للفت الانتباه إلى أزمة المناخ، التي تضخم المخاطر العالمية، بما في ذلك الظواهر الجوية المتطرفة في جميع أنحاء العالم".

 

 وقال راين ويلسون في مقطع فيديو نشره عبر حسابه علي موقع “تويتر”، إنه بالتزامن مع قمة المناخ COP27 في مصر: "قمت بتغيير اسمي إلى Rainnfall Heat Wave Extreme Winter Wilson..هذه ليست مزحة، أنا جاد مثل ذوبان القطب الشمالي، مما يزيد المخاطر العالمية بما في ذلك الظواهر الجوية المتطرفة في جميع أنحاء العالم.. آمل أن يؤدي تغيير الاسم هذا إلى لفت الانتباه إلى هذه المشكلة المتنامية، والانصهار... نحتاج من قادة العالم المشاركين في قمة COP27، أن ينتبهوا ويتخذوا الإجراءات اللازمة اتجاه ذوبان القطب الشمالي بملايين اللترات في الثانية".

 

يذكر أن الممثل راين ويلسون، عضو في مجلس إدارة مجموعة من خبراء القطب الشمالي الذين نقلوا معرفتهم إلى مختلف التجمعات العالمية الكبرى.