أكد مصطفى المنيري طبيب فريق الزمالك السابق أن لاعبي فريق الوسط في الأندية هم الأكثر معدلات الجري بين لاعبي أي فريق في مختلف المراكز .
وقال مصطفى المنيري طبيب فريق الزمالك السابق ، عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" مع الإعلامي إسلام صادق :" لاعب خط الوسط هو الأعلى في معدلات "الجري" بين اللاعبين وهو ما أثبته الاحصائيات في الفترة الماضية بشكل واضح ".
وتابع:"تصريح فاطمة سامورا عن إصابة ساديو ماني غريب وغير منطقى على الاطلاق ويثير الدهشة ".

فيفا يرفع قضية البنيني سامسون من قائمة القضايا الخاصة بالزمالك
مصر تحصد 37 ميدالية بنهاية اليوم الثاني من البطولة العربية لألعاب القوى بالإسماعيلية
كأس العالم 2026| الأرجنتين يتقدم على النمسا في الشوط الأول





