أكد مصطفى المنيري طبيب فريق الزمالك السابق أن لاعبي فريق الوسط في الأندية هم الأكثر معدلات الجري بين لاعبي أي فريق في مختلف المراكز .
وقال مصطفى المنيري طبيب فريق الزمالك السابق ، عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" مع الإعلامي إسلام صادق :" لاعب خط الوسط هو الأعلى في معدلات "الجري" بين اللاعبين وهو ما أثبته الاحصائيات في الفترة الماضية بشكل واضح ".
وتابع:"تصريح فاطمة سامورا عن إصابة ساديو ماني غريب وغير منطقى على الاطلاق ويثير الدهشة ".

عامل نظافة وبينام في الشارع| علي رضا حارس مرمى إيران.. قصة كفاح عظيمة تصل للعالمية
مواجهات قوية في قرعة البطولة العربية للناشئين والناشئات للتنس
كأس العالم 2026.. «تقدم 3 مراكز» تعرف على تصنيف منتخب مصر بعد الفوز التاريخي





