رئيس الاتحاد السنغالي "قلق" من إصابة ماني

ماني
ماني

 

أعرب رئيس الاتحاد السنغالي لكرة القدم، أوجوستان سنجور، عن "قلقه" بشأن إصابة النجم ساديو ماني، قبل 11 يوما من انطلاق مونديال قطر 2022، بعد خروجه من ملعب مباراة فريقه بايرن ميونخ أمام فيردر بريمن يوم الثلاثاء.

وقال سنجور في تصريحات لوكالة "فرانس برس": "تصوّروا أن تخسر فرنسا جهود كريم بنزيما. نحن قلقون بعد الأنباء التي وردتنا مساء أمس، ننتظر استشارة الجهاز الطبي لبايرن ميونخ وإشعار رسمي من النادي. يتعين علينا انتظار المعلومات الدقيقة الواردة من النادي نفسه".

وأضاف: "إنه لاعبنا النجم، الفريق مع ساديو ماني أو من دونه ليس هو ذاته، لكننا سنتأقلم".

وتعرض ساديو ماني، مساء أمس الأربعاء، لإصابة اضطر على إثرها على مغادرة ملعب مباراة بايرن ميونخ وبريمن، وشارك بدلا منه اللاعب ليروي ساني.

واشتكى ماني من بعض الآلام وسقط أرضا في الدقيقة 16، قبل أن يعود لاستكمال المباراة، ولكن لم يمر سوى 4 دقائق فقط حتى طلب التبديل في الدقيقة 20.

ومن المقرر أن يعلن مدرب السنغال أليو سيسي، يوم الجمعة المقبلة، عن قائمة أسود التيرانجا المتوجهة إلى قطر للمشاركة في كأس العالم 2022.

وتأتي هذه الإصابة قبل أقل من أسبوعين على انطلاق بطولة كأس العالم 2022 في قطر، في 20 نوفمبر وتستمر حتى 18 ديسمبر المقبل.

ويلعب المنتخب السنغالي في المجموعة الأولى بكأس العالم مع قطر وهولندا والإكوادور.

ومن جانبه، قال جوليان ناجلسمان المدير الفني للفريق البافاري عقب المباراة: "ماني تعرض لضربة في عظمة قصبة الساق، وسيخضع لفحوصات، وأتمنى ألا تكون شيئا قويا".

فيما قال مساعد المدرب، دينو توبمولر:"تعرض ماني لضربة في قدمه أدت لمشكلة في أحد الأعصاب، لا شيء خطير، ولا ينبغي أن تكون مشاركته في كأس العالم في خطر".